اعلان

حظك اليوم برج الأربعاء 2017/2/8.. تحتاج اليوم للكثير من الصبر فى التعامل مع شريك حياتك

برج الأربعاء
كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج السرطان هو البرج المعروف بحنانه الشديد والتزامه الكبير تجاه أسرته، ولكن يعيبه الصراحة الشديدة التى تصل إلى حد إيذاء مشاعر الآخرين، ومن عيوبه أيضًا الإسراف الشديد.

وفيما يلي نقدم توقعات علماء الفلك لأبناء برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:

على الصعيد المهنى

ستحصل على عرض عمل جيد اليوم، ولكنه قد يضطرك إلى الانتقال لمدينة أخرى أو حتى دولة أخرى للاستفادة من هذا العرض، وهذا سيؤثر على أفراد عائلتك، لذا رغم أهمية هذا العرض إلا إنك تحتاج للتروى والتفكير بشأنه من كل الجوانب.

على الصعيد العاطفى

تحتاج اليوم للكثير من الصبر فى التعامل مع شريك حياتك، فكن حذرًا بشأن ما تقوله إذا كنت ترغب فى الحفاظ على السلام فى العلاقة بينكما، ويمكن للخلافات الطفيفة أن تشعل مشاكل كبيرة بينك وبين شريك حياتك.

على الصعيد الصحى

كن حذرًا بشأن ما تأكله فأنت أكثر عرضة لمعاناة مشاكل فى المعدة ومشاكل متعلقة بالجهاز الهضمى لبعض الوقت، وقد تعرف أنماط جديدة للنظام الغذائى الخاص بك، وستكون متحمسًا بشدة للقيام بذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

كن على بينة بشأن نفقاتك اليوم فحركة الكواكب والنجوم تتنبأ بأنك ستحتاج للكثير من النفقات غير المتوقعة، فكن حذرًا بشأن مالك وتجنب المواجهات اليوم لأنه ليس يومك للفوز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم