اعلان

زيت الخروع يساعد على التخلص من الهالات السوداء

زيت الخروع هو الخيار الأمثل فهو علاج مفيد للكثير من المشاكل الجلدية مثل الصدفية، الهالات السوداء، الإكزيما، الجفاف، الحكة، وإلي مجموعة من العناصر المفيدة في زيت الخروع.

بالرغم من أن العديد من منتجات العناية بالبشرة مفيدة في حالة إستخدامها علي المدي الطويل .ولكن ينصح العديد من خبراء التجميل بضرورة تجربة زيت الخروع للعناية بالبشرة للاستمتاع بفوائده المذهلة .

يحارب زيت الخروع العدوي عن طريق تثبيط نمو البكتريا والفطريات وذلك لأن له خصائص مضادة للفيروسات ومضادة للأكسدة وهذه العناصر تحارب ظهور علامات الشيخوخة وبالتأكيد أنه من أفضل مقويات الجلد الطبيعية ويمكن إستخدامه للعناصر التالية :

مد البشرة بالعناصر الغذائية .

التخلص من الهالات السوداء .

ترطيب البشرة .

التخلص من السموم .

نعومة البشرة .

التخلص من إلتهابات البشرة .

تهدئة تهيج الجلد .

-كل ما تحتاج إليه هو بضع قطرات من زيت الخروع حيث يجب تدفئة زيت الخروع من خلال أخذ بضع قطرات من زيت الخروع وتدفئته بين يديك قليلاً ثم تطبيقه تحت العينين والتدليك بلطف لمدة دقيقة أو دقتيتين وتركه وطوال الليل لكي يحدث التأثير المطلوب .

- خليط زيت الخروع والحليب :

- معلقة صغيرة من زيت الخروع .

- معلقة صغيرة الحليب الكامل الدسم .

الخطوات :

خفق الزيت والحليب معاً في وعاء صغير حتي يمتزج الزيت جيداً مع الحليب .

تطبيق هذا المزيج تحت عينيك وتركه لمدة ساعة علي الأقل ثم الشطف بالماء الفاتر .

يمكنك القيام بهذا القناع مرة واحدة كل يوم ، يعمل حمض اللاكتيك الحامض الموجود في الحليب علي توحيد لون البشرة والقيام بتقشير الطبقة الباهتة والمملة في العينين والحصول علي بشرة صحية ومتوهجة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً