اعلان

السفير المصري بالإمارات: مباراة السوبر فرصة ذهبية لتقديم صورة مشرفة عن مصر

وائل جاد السفير المصري في الأمارات

وائل جاد السفير المصري في الأمارات والذى حرص على مشاهدة مران الاهلى امس الثلاثاء والذى قيم فى السادسة والنصف مساءا على ستاد مدينة زايد قال انه على تواصل مستمر مع المهندس ممحمود طاهر رئيس النادي الأهلي ورئيس البعثة لتوفير كل متطلبات الفريق وتزليل اية صعوبات تواجه الفريق سواء فى الانتقالات او ملاعب التدريب اوفنادق الإقام.

ووجه جاد الشكر للمسئولين الإماراتيين على تعاونهم وعلى مجهودهم المخلص لتزليل اية صعوبات تواجه مباراة السوبر ومعسكر الفريقين.

اضاف إن مباراة القمة القادمة على كأس السوبر فرصة ذهبية امام الفريقين لتقديم صورة مشرفة عن مصر خاصة وانها تقام علي أرض دولة الأمارات ويتابعها الملايين من عشاق كرة القدم سواء في مصر أو الوطن العربي ومن ثم فان هناك مسئولية كبيرة ملقاة على عاتق لاعبي الفريقين لاظهار الوجه الحقيقي للكرة المصرية سلوكيا وفنيا وحضاريا.

واوضح ان إقامة السوبر المصري المحلي للمرة الثانية على أرض الإمارات يعد تأكيد للروابط التاريخيه التى تربط الشعبين الكبيرين وتويجا للعلاقات المتميزة والفريدة من نوعها بين مصر والإمارات على جميع المستويات سواء على مستوى القيادة السياسية للدولتين اوالتبادل التجاري والاقتصادي والثقافي والذى اضيف اليه منذ سنوات البعد الرياضي مما يزيد من متانتة وقوة اواصر العلاقات الطيبة بين البلدين حكومة وشعبا.

واشار السفير المصري وائل جاد انه على يقين من أن قمة الجمعة القادمة سوف تخرج بالصورة التى تليق بمصر ومكانة الفريقيين الكبيرين خاصة بعد المستويات الرائعة التى قدمها منتخب مصر فى بطول كأس الأمم بالجابون موضحا ان الجالية المصرية فى اللإمارات تعد كبيرة وتنتظر الكثير من الفريقين حتى يتم تكرار رسم الصورة الحضارية والفنية التى خرجت بها مباراة السوبر العام الماضي ونالت استحسان الجميع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي