اعلان

البريد: 400 مليون جنيه تكلفة المرحلة الأولى لميكنة مكاتب الهيئة

عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد
كتب : محمد على

قال عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة بصدد إحداث تطوير كبير بمراكز خدماتها البريدية، خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى تمكنها من ميكنة المرحلة الأولى من المكاتب البريدية وعددها 412 مكتب، وتحويلهم إلى مراكز خدمة بريدية متكاملة.

وأضاف الصغير في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن الهيئة أنفقت نحو 400 مليون جنيه، على عمليات التطوير التي أحدثتها الهيئة فى البنية التحتية، وتنفيذ المرحلة الأولى من ميكنة مراكز خدماتها البريدية على مستوى الجمهورية.

وأوضح أن المرحلة الثانية "ب" من استكمال التطوير لمكاتب البريد، سوف يتم العمل عليها بداية العام المالى2017 2018، حيث يستهدف خلالها تطوير 1860 مكتب، إلى أن تنتهى مراحل التطوير والميكنة الكاملة لباقى فروع الهيئة بالكامل.

وأشار الصغير إلى أن الهيئة تخطط إلى زيادة شبكة الصراف الآلي بها بـ 350 ماكينة ATM جديدة خلال العام الحالى لتصل شبكة الصراف الآلى للهيئة إلى 450 ماكينة ATM.

ولفت رئيس هيئة البريد إلى أن التطوير الكبير الذى شهدته الهيئة، أحد العوامل الرئيسية التي لعبت دورًا مهمًا فى زيادة إيرادتها وتمكينها من تحقيق فوائض بلغت نحو 1.41 مليار جنيه، بنهاية العام المالي 2015 2016، فضلًا عن تحقيقه إيرادات عن الربع الأول من العام المالي الحالي بلغت 701 مليون جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً