اعلان

رفع 594 حالة إشغالات و94 قضية صيد جائر في كفر الشيخ

تمكنت حملة أمنية مكبرة فى محافظة كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء سامح مسلم، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، من رفع 594 حالة إشغالات متنوعة وإزالة عدد من الإعلانات المخالفة.

استهدفت الحملة، عددا من الشوارع والميادين فى المراكز المختلفة، ما أسفر عن إزالة 365 حالة إشغالات منها 62 حالة إشغال و48 إعلان مخالف، كما تم تحرير محضرين نظافة ومحضر نقل بطبؤ وضبط 110 حالات مضبوطات متنوعة، وتنفيذ 3 قرارات إزالة تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

كما شنت شرطة المسطحات المائية بمديرية أمن كفر الشيخ، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وهيئة الثروة السمكية حملة مكبرة لإزالة التعديات على بحيرة البرلس ومنع الصيد الجائر.

واستهدفت الحملة التى ترأسها الرائد شاكر البلاصى، رئيس قسم شرطة المسطحات المائية بالبرلس وبمشاركة عدد من المجموعات القتالية من قوات الامن وضباط مركز شرطة البرلس كل التعديات على بحيرة البرلس بمنطقة بلطيم.

وأسفرت الحملة عن ضبط 94 قضية: "35 صيد مخالف (200 متر غزل متنوع، 14 جوبية، و30 قضية في مجال حماية البيئة من التلوث، 23 في مجال حماية الأراضي الزراعية، 6 تعدي على منافع الري"، كما تم تحرير 7 محاضر لعدم توافر اشتراطات الوقاية ضد أخطار الحريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً