اعلان

رئيس اللجنة المنظمة للسوبر يكشف أعداد جماهير القمة

أكد عايض مبخوت رئيس اللجنة المنظمة لمباراة كأس السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك، على أنه تم الإنتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بمباراة السوبر المصرى بين قطبى الكرة المصرى الأهلى والزمالك، والمقرر إقامتها يوم 10 فبراير المقبل.

وأضاف مبخوت " أنه تم تجهيز عدة حافلات مخصصة لجماهير الأهلى والزمالك لنقلهما إلى ملعب مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، كما أنه من المتوقع أن تقل تلك الحافلات 24 ألف مشجع لملعب المباراة وهو مجموع الجماهير الحاضرة لتك المباراة ".

وأكمل " أنه تم تخصيص بوابتين لدخول جماهير كلا القطبين بواقع بوابة واحد لكل جمهور فريق، كما أنه تم طباعة كافة التعليمات الخاصة بالجماهير على تذكرة حضور المباراة المرتقبة، بالإضافة إلى وجود 200 شخص من أجل بعض الأمور التنظيمية الخاصة بالجماهير ".

وتابع " تم تخصيص 4400 موقف بالتساوى بين جماهير الأهلى والزمالك، كما أنه سوف يتم نقل الجماهير لملعب المباراة فى تمام الساعة الثانية ظهرًا، كما أنه سوف يتم فتح أبواب الإستاد فى تمام الرابعة مساءًا ".

واختتم حديثه مشيرًا إلى " من المقرر أن يصل طاقم التحكيم التشيكى اليوم فى تمام الحادية عشر مساءًا، على أن يكون هناك إجتماع فنى اليوم فى تمام الثامنة مساءًا ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً