اعلان

"امجراند 7" الجديد بـ 75 ألف جنيه

"امجراند 7"

قدم "غبور أوتو" وكيل سيارات "جيلي" الصينية في مصر سعرًا مثيرًتا لموديل "امجراند 7" الجديد، وهو مبلغ 75 ألف جنيه.

ومن المقرر أن يقلب ذلك السعر، وفقا لما أورده موقع أوتولينتي، الموازين في سوق السيارات بمصر، وسوف يدفع العديد من الوكلاء إلى إعادة ترتيب أوراقهم مرة أخرى.

ويوجد بالسيارة، محرك 1600 سي سي بقوة 108 حصان، وناقل حركة يدوي خمس سرعات، كما يوجد أيضا نظام تعليق "ماكفرسون" والذي يعطى السيارة ثباتا كبيرًا أثناء السير.

وجاءت السيارة بأبعاد 4635مم طولا، و1789 عرضا، مما يجعلها مثالية في المناورة خاصة أثناء ازدحام الطرق، كما ينعكس ذلك أيضا على المقصورة التي تتميز بالرحابة والاتساع.

وتم تزويد "امجراند 7" بـ 4 زجاج كهرباء، وسنتر لوك، وباور ستيرينج هيدروليك، و"mp3" ومدخل "usb" مع ست سماعات، كذلك حساسات ركن خلفية، وسخان مضاد للشبورة، وشاشة لعرض درجات الحرارة، واضاءة أمامية هلوجين.

وبالنسبة لمواصفات الأمان والسلامة، فهي مزودة بجهاز "abs" المانع لانغلاق الفرامل، ونظام "ebd" لتوزيع قوة الفرامل علي الاربع عجلات، و2 ايرباج حسب الطلب، وخزان وقود مضاد للانفجار.

يشار إلى أن موديل "جيلي امجراند 7" السيارة الصينية الوحيدة التي نجحت في تخطي إختبارات التصادم الأوروبية التي يجريها مركز " Euro NCAP " المتخصص في إختبارات السلامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً