تعرف على حظك اليوم الخميس 2017/2/9.. توقعات مهمة.. وأحداث مثيرة

ads

أهل مصر

12:30 ص

الخميس 09/فبراير/2017

تعرف على حظك اليوم الخميس 2017/2/9.. توقعات مهمة.. وأحداث مثيرة
ظك اليوم
حجم الخط A- A+

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

وفيما يلي حظك اليوم لجميع الأبراج، وتوقعات علماء الفلك، على الصعيد المهني والصحي والعاطفي:

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

التزامك فى العمل الجاد سوف يؤتى ثماره، ويمكن أن تنشأ فرصة كبيرة للمضى قدماً فى حياتك المهنية، وهذا سيساعدك فى المستقبل .

السرطان على الصعيد العاطفى

اليوم عظيم من الناحية العاطفية، لأنك ستكون قادراً على التواصل مع شريك الحياة بشكل فعال، وكنت تبحث عن هذه الفرصة منذ فترة طويلة لتتبادل الاهتمام معه، فأنتما ستكونا أصدقاء مقربين، وكذلك زوجين متفاهمين .

السرطان على الصعيد الصحى

تبقى صحتك فى حالة الذروة اليوم، ومن الضرورى بدء ممارسة روتينية خفيفة فى الصباح من أجل صحة جيدة مستمرة، كما قد تواجه بعض شكوى الأسنان فى المساء، ومن الضرورى أيضاً تغيير النمط الغذائى الخاص بك على الفور للتمتع بصحة جيدة .

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

لديك عدد من الشخصيات الموهوبة ومثيرى الإعجاب، والتى سوف تحصل من خلالهم على الضوء أمام الجميع، ويمكنك من خلالهم التوجه لاستعادة التركيز الحاسم على بعض الأهداف فى حياتك، والتى تؤثر عليك فى المستقبل بشكل إيجابى .

حظك اليوم برج الثور الخميس 9/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج لمراجعة قرارات اتخذتها فى الفترة الأخيرة

نقدم لمولود برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يعرف بعناده وتمسكه الشديد بآرائه، وهو من الأبراج المحبة بشدة للحياة والمحبة للتحدى والإقدام على المغامرات، ولكنها غالبًا ما تكون مغامرات محسوبة بدقة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تحتاج لمراجعة بعض القرارات التى اتخذتها فى الفترة الأخيرة، وتتخلى عن عنادك قليلاً، وتتأكد من أنها بالفعل ستحقق لك المصلحة ولن تنعكس عليك وعلى عملك بالسلب، وحاول أن تكون هادئًا اليوم، وألا يكشف وجهك عن انفعالاتك وآرائك فى الآخرين.

برج الثور على الصعيد العاطفى

تشعر بالارتباك على الصعيد العاطفى، وتعجز عن اتخاذ قرار صائب إزاء علاقتك العاطفية، خاصة بعد معرفة معلومات مثيرة للتساؤل عن شريك حياتك، وتعجز عن التأكد من دقتها ولا تريد حتى التفكير فيها.

برج الثور على الصعيد الصحى

بسبب التوتر الكبير على الصعيدين العاطفى والمهنى تتأثر صحتك بهذا التوتر، وتحتاج بشدة لأن تمارس واحدة من تقنيات الاسترخاء، وأن تحصل على بعض الوقت لنفسك، وتحاول أن ترفه عن نفسك كى لا تفكر فى أى شىء.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

الحظ يبتسم لك على الصعيد المالى هذه الأيام، ولكن نفقاتك تتزايد كذلك، لذا حان الوقت لفرملة إنفاقك العالى والحد من التبذير، وقد يحدث تواصل مع عائلتك أو أى شخص قريب منك يمكن أن يسبب لك شعورًا غامضًا بالقلق.

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 9/2/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تجعل شخصيتك المتسلطة تسيطر عليك

يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالازدواجية والتسلط بعض الشىء، ونقدم لمواليده حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تجعل شخصيتك المتسلطة تسيطر عليك، لأنه سيكون لديك ميل طبيعى للتنصل من المسئوليات، وهذا سيسبب لك مشكلة مع رؤسائك، والحقيقة هى أنك لا ترغب فى العمل أكثر من العادة.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

سوف تمتلك القدرة للحكم على الأشياء بشكل واضح ودون انفعال، كما ستكون قادراً أيضاً على معرفة ما إذا كنت سعيداً مع شريك حياتك أم لا.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لقد حان الوقت بالنسبة لك لفهم ما تحتاجه، ولا بد أن تضع جدولا زمنيا جديدا، بحيث يكون أكثر ملائمة لاحتياجاتك وشخصيتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

تشعر بالارتياح اليوم، وستسمع أخبارا سعيدة تجعل يومك لطيفا، فإذا كان لديك أبناء فلا بد أن تهتم بهم، هناك قليل من الجهد فى العمل اليوم، حتى تحصل على عوائد مجزية غداً.

حظك اليوم برج الحمل الخميس 9/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تنفعل بسرعة وتواجه الكثير من المشاكل لهذا السبب

نقدم لمولود برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز بالحماس الشديد والمثابرة فى العمل والسعى نحو تحقيق أهدافه، ولكن يعيبه أنه برج شديد الحساسية يهتم كثيرًا بآراء الآخرين وآرائه تكون صادمة فى كثير من الأحيان.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

بعض الخطط التى أعددتها اليوم ستفشل رغمًا عن إرادتك، وهو ما يسبب لك الكثير من الإحباط ويجعل إنتاجيتك تتراجع، حاول ألا تستسلم لهذا الإحباط، وأعد ترتيب أولوياتك من جديد، وبالنظام والهدوء ستتمكن من إنجاز كل المهام المعلقة.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

حاول أن تفتح قلبك للحب، وأن تتخلى قليلاً عن خوفك من المغامرة والإقدام على التجارب الجديدة، ولا تخاف أن يتكرر جرح الماضى فقد تغيرت كثيرًا عن الماضى، وتعلمت الكثير من الدروس التى تساعدك على أن تكون أكثر ذكاءً فى الحب، ولا تكرر نفس أخطاء الماضى.

برج الحمل على الصعيد الصحى

تواجه آلاما فى المفاصل والعمود الفقرى بسبب المجهود الكبير الذى تبذله منذ فترة، وبسبب نمط حياتك الخاطئ، خاصة الطريقة التى تجلس وتسير بها، وحتى طريقة نومك كلها أخطاء تتسبب فى الكثير من المتاعب للعمود الفقرى الخاص بك، خاصة وأنك لا تمارس الرياضة على الإطلاق.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

أعصابك قصيرة اليوم، وتنفعل لأتفه الأسباب مما يسبب لك الكثير من المشاكل والخسائر أيضًا، لذا حاول ألا تختلط كثيرًا بالآخرين اليوم، وأن تحتفظ بهدوئك قدر الإمكان، وإلا ستتضاعف الخسائر بقدر لن يمكنك تحمله.

حظك اليوم لبرج الحوت الخميس 9 /2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج إلى إجازة

نقدم لمولود برج الحوت فى الفترة من 18 فبراير حتى 20 مارس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم، ولكن يعيبه أنه يتسم بالغموض.

برج الحوت على الصعيد المهنى

حالة من التردد تسيطر عليك بسبب أوامر العمل الكثيرة مع ضيق الوقت، فحاول أن تنهى عملك المتأخر، ولا بد أن تأخذ قسطا من الراحة حتى تبدأ بنشاط من جديد.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

عيد الحب يقترب عليك، لذا يجب أن تحاول تجهيز مفاجأة لطيفة لحبيبك، وذلك بعد أسبوع ملىء بالضغط العصبى والفتور بينكما، ويفضل قضاء اليوم بمفردكما.

برج الحوت على الصعيد الصحى

تعانى من زيادة كبيرة فى الوزن، لذا لا بد من اتباع حمية غذائية منظمة، ولا تضغط على نفسك حتى لا تمل، ويجب أن تساعد جسدك على ممارسة بعض التمارين الرياضية، وتناول كثير من المياه خلال الحمية الغذائية.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

لديك ضغوط كثيرة من العمل وشريك الحياة والاجتماعات العائلية، ويجب أن تتخلص منها أولاً، ثم تأخذ وقتاً لنفسك لمراجعة بعض القرارات الحياتية المهمة.

حظك اليوم برج الدلو الخميس 9-2-2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. علماء الفلك يؤكدون أنك تمتلك طاقة مذهلة خلال هذه الفترة عليك أن تستفيد منها

قدم علماء الفلك لمواليد برج الدلو لليوم الخميس 9 فبراير عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، سواء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الجانب المهنى يسير بخطى جيدة، والتزامك خلال هذه الفترة أمر ضرورى حتى تتخط العقبات التى تقف أمامك، والمكايد التى يعدها البعض لك.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن هذه الفترة ستضم الكثير من المفاجآت التى تجمعك بالشريك، والتى ستجعلك تعيد التفكير فى عدد من الأمور التى تدخل العلاقة فى منحنى الطاقة السلبية.

الصعيد الصحى لمواليد برج الدلو

علماء الفلك يؤكدون أنك تمتلك طاقة مذهلة خلال هذه الفترة، وأنه عليك الاستفادة منها، فقم بعمل التدريبات الرياضية التى تتجاهلها منذ فترة طويلة لتعود من جديد لأفضل حال بالصعيد الصحى.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

يتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة ستكون الأكثر راحة واستقراراً بالنسبة لك فعليك أن تكون أكثر تفاؤلاً.

حظك اليوم برج العذراء الخميس 9-2-2017.. علماء الفلك يؤكدون أن حياتك العاطفية مذهلة فهناك تناغم واضح بينك وبين الشريك

الصعيد المهنى

أكد علماء الفلك أنك مخلص جداً فى الجانب المهنى، وهو الأمر الذى يجعلك دائماً فى المقدمة بين زملاء العمل، بالإضافة إلى أن الكثيرين يعتبروك مصدر إلهام لهم كونك تبذل الكثير من الجهد فى هذا الصعيد.

الصعيد العاطفى

كما أكدوا أن حياتك العاطفية مذهلة، فهناك تناغم واضح بينك وبين الشريك، وهو ما يجعل هذه العلاقة مستقرة جداً، وتتمتع بالهدوء والرومانسية الواضحين.

الصعيد الصحى لمواليد برج العذراء

علماء الفلك يؤكدون أنك فى حاجة للنوم لساعات طويلة من أجل استعادة نشاطك، ومن جهة أخرى اعمل على تدليل نفسك من خلال السفر لإحدى الأماكن الهادئة لتستعيد الهدوء والصفاء لذهنك.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

يتوقع علماء الفلك أن هذه الفترة ستفاجأ بالكثير من الأخبار الجيدة التى انتظرتها منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج العقرب الخميس 9/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالارتباك وتعجز عن إرضاء الجميع

نقدم لمولود برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الهادئة الموزونة، والذى يتمتع بعينين ساحرتين والكثير من الجاذبية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

اليوم مناسب جدًا للتسويق، فلديك قدرة على تقديم دفعة جدية لعملك، ومن المهم أن تحافظ على إطار من المنطق والعقل، بحيث يمكنك ممارسة جميع استراتيجيات التسويق الخاصة بك، وفى حال كنت منشغلاً بالتخطيط لمؤتمر أو حدث عام يمكنك الترويج له اليوم وستكون النتائج مثمرة للغاية.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

من المتوقع أن تكون صداقات جديدة وعلاقات جديدة اليوم، وحالتك المزاجية لا تزال مرتفعة، وواحد من الأصدقاء الذين تعرفهم اليوم يمكن أن يصبح صاحب تأثير كبير جدًا عليك فى السنوات المقبلة، رغم أنه لا يبدو كذلك الآن.

برج العقرب على الصعيد الصحى

يغمرك شعور كبير بالسعادة والرفاهية اليوم، وهو ما قد يثير حسد الآخرين تجاهك، وكل هذا بفضل اتباعك نظام غذائى سليم، وتخلصك من التوتر بدرجة كبيرة جدًا.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

اليوم يمكن أن يكون مربكًا بالنسبة لك مع تضارب الآراء والفرص المختلفة الصاعدة على جميع الأطراف، فى حين تحاول الكثير من الأطراف سحبك فى اتجاهات مختلفة، وأنت تحاول إرضاء الجميع وهذا خطأك الأكبر.

حظك اليوم برج القوس الخميس 9-2-2017.. علماء الفلك يؤكدون أن الصعيد العاطفى فى طريقه للسير بخطى ثابتة بعد اعترافك بأخطائك

قدم علماء الفلك لمواليد برج القوس لليوم الخميس 9 فبراير عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، ومن خلال السطور التالية يمكنك التعرف على حظك اليوم فى الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الجانب المهنى سيشهد عددا من التوترات، فلا تسير وراء انفعالاتك التى قد تجعل الأجواء مشتتة بنسبة كبيرة.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أنك خلال هذه الفترة فى طريقة للسير بخطى ثابتة على الصعيد العاطفى، وذلك بعد اعترافك بعدد من أخطائك فى حق الشريك، وتعمل الآن على إزالة سوء الفهم الذى ظهر بينكما منذ فترة.

الصعيد الصحى لمواليد برج القوس

علماء الفلك يؤكدون أنك قد تعانى من آلام شديدة بالأسنان خلال هذه الفترة، وذلك يرجع إلى إهمالك لزيارة طبيبك المختص رغم معاناتك من هذه الآلام منذ فترة طويلة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يتوقع علماء الفلك أن المشروع الذى تفكر فيه منذ فترة يحتاج منك لجمع بعض المعلومات لكى تأخذ الخطوة الأولى لتنفيذه، فلا تتجاهل الأمر لأن حلمك سيتحقق قريباً.

حظك اليوم برج الميزان الخميس 9/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اسمع نصائح مديرك

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بالتوازن وعدم حبهم للمواجهة الحادة.

برج الميزان على الصعيد المهنى

سيقدم لك مديرك فى العمل اليوم النصيحة، ويجب أن تتقبل نصيحته، فربما تساهم فى تغيير خطة عملك، وحاول أن تكون متزنا فى مصروفاتك ولا تكن مبذراً.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا تستنفد طاقتك فى علاقة لن تكون مريحة لك، وبمجرد أن تنتهى تلك العلاقة سترى الكثير من المفاجآت فى انتظارك.

برج الميزان على الصعيد الصحى

اليوم مناسب مشمس ولطيف وملائم للأنشطة والتمارين فى الهواء الطلق، مما يساعدك على التخلص من جميع الضغوط، وسيجعلك تشعر بالحيوية بشكل مثير للدهشة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

لديك ظروف تجعلك تشعر بقلق كبير، لأنها لن تؤثر على الأحداث الحالية فحسب، بل أيضاً على مشاريعك المستقبلية.

حظك اليوم برج الأسد ليوم الخميس 9/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تضيع وقتك فى الأمور التافهة

حظك اليوم الأسد على الصعيد المهنى

عليك تحليل الوضع والتصرف وفقا لذلك، واليوم تحتاج إلى تحفيز نفسك من أجل البقاء على المسار الصحيح، ويمكنك القيام بخطة استثمار جيدة، وأعمال بحث تعينك فى مجال عملك.

الأسد على الصعيد العاطفى

كان حبك مصدراً كبيراً للإلهام، وكنت قد تعرضت لأوقات صعبة، والخلاف بينك وبين حبيبك سيجعلك أعمق، فالأمور ستتحسن قبل أن ينهار كل شىء.

الأسد على الصعيد الصحى

كن حذراً فكل ما تأكله قد يسبب لك مشاكل صحية، وتحديداً فى المعدة، والمشاكل الأخرى المتعلقة بالجهاز الهضمى، فأنت بحاجة لضبط النمط الغذائى الخاص بك، ولا يتوقف الأمر معك على التعب العضوى، بل ستعانى من الاجهاد العقلى أيضاً.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

هناك الكثير من العمل حولك، وليس لديك وقت للاهتمام بأى شىء، فلا تضيع وقتك فى أمور تافهة، وبدلاً من ذلك حاول التركيز على الطاقة الحماسية لديك، ولا تخجل وتعامل قبل فوات الأوان، فمفتاح الأمان بالنسبة لك هو تحديد الأولويات.

حظك اليوم برج الجدى ليوم الخميس 9/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اليوم ملىء بالثروة والعاطفة


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

الوقت أكثر ملائمة لأولئك الذين يعملون فى مهن ذات صلة بالصحة، فالأطباء والممرضون يلعبون دور العمود الفقرى للمعالجين، وعليك تلقى النصائح المختلفة ذات الصلة فى حياتك المهنية خلال هذه الفترة.

الجدى على الصعيد العاطفى

اليوم ملىء بالتغيير والثروة والعاطفة، وقد تتسبب فى إبهار شريك حياتك، فدع الأمور نحو العاطفة ولا تفسدها بالتفكير، وهذا سوف يأخذ حياتك فى اتجاه جديد.

الجدى على الصعيد الصحى

تستطيع التحكم فى العديد من الأمور التى تسبب لك التوتر خلال الأيام القليلة الماضية، وحاول المشى بقدم عارية لتحفيز عقلك والتخلص من الطاقة السلبية، وعليك غسل عينك والنوم لأوقات كافية حتى تتمكن من التغلب على الحساسية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

اليوم يظهر حنانك وحبك للجميع، فأنت رائع فى توصيل مشاعرك لمن حولك، ولكن هذا هو الوقت المناسب للوقوف ضد جميع الأمور السلبية التى لحقت بك منذ فترة طويلة.

موضوعات متعلقة