اعلان

منتج "ياباني أصلي" يكشف مفاجأة في سباق إيرادات أفلام "نصف العام"

شهدت السينما المصرية طرح عدد من الأفلام بدور العرض، في إجازة نصف العام، ولم تصدر الجهات المعنية المختصة برصد إيرادات الأفلام هذا الموسم أي تصريح، بتصدر أي من الأفلام المتنافسة لسباق الإيرادات.

وتنافس عدد من الأفلام ومنها "القرد بيتكلم" تأليف وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سيف عريبى، بطولة "أحمد الفيشاوي، عمرو واكد، ريهام حجاج"، وفيلم "يابانى أصلي" تأليف لؤي، إخراج محمود كريم، بطولة "أحمد عيد، ندى موسى، هشام إسماعيل".

ويدخل سباق المنافسة أيضًا، فيلم"آخر ديك في مص ر"تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، بطولة" محمد رمضان، انتصار، شيماء سيف، هالة صدقى، انجى وجدان، ريهام حجاج، مى عمر".

وأكد الفنان محمد رمضان، عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن فيلمه "آخر ديك" ينافس على المركز الأول، ويحقق إيرادات متزايدة يومًاعن يوم موضحًا أن فيلم "ياباني أصلي" يحتل المرتبة الثالثة.

وفى سياق آخر قال المنتج أيمن يوسف، منتج فيلم "ياباني أصلي" أن فيلم "القرد بيتكلم" حقق المركز الأول في الإيرادات، وليس "ياباني أصلي".

وأكد أيمن يوسف، فى تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن ياباني أصلي حقق على مدار عرضه في ثلاثة أسابيع 5 مليون جنيه، بواقع مليون وثلاثمائة ألف جنيه في الأسبوع الأول، والأسبوع الثاني مليون وثمانمائة ألف جنيه، والأسبوع الثالث حقق مليون ومائتين ألف جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً