اعلان

"مدرستى نظيفة وجميلة".. مبادرة لتنظيف وتجميل مدارس كفر الشيخ

محافظة كفر الشيخ

أطلقت محافظة كفر الشيخ، مبادة لتنظيف وتجميل المدارس بكافة المراكز والقرى، وذلك تحت شعار "مدرستى نظيفة وجميلة"، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ولوحدات المحلية ومديرية الشباب والرياضة، بالاضافة الى مشاركة المجتمع المدني.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه وجه كافة الوحدات المحلية والإدارات التعليمية والجهات المعنية، بالبدء فى المبادرة وذلك لتنظيف المدارس ورفع القمامة حول أسوار المدارس وتنظيفها من الداخل.

فيما عقد محمد محمود رئيس مركز ومدينة بلطيم، اجتماعًا ضم رؤساء القرى ومديرى الإدارات، لبحث تفعيل المبادرة والبدء بنظافة مدارس القرى، كما طالب بالإعلان عن المبادرة بجميع الوسائل الإعلامية المتاحة لكل قطاع على حده، من خلال مشاركة رجال الأعمال والمستثمرين على مستوى المركز والقرية ومجالس الأمناء بالمدينة، وحثهم على تفعيل دور المجتمع المدنى بالمشاركة المجتمعية الحقيقية.

وأكد رئيس مدينة بلطيم، على دور المدرسة وذلك من خلال توحيد زى موحد للطلبة المشاركين فى الفاعليات والمبادرة المطروحة، وكذلك دور مراكز الشباب على مستوى المركز والقرية، وأيضًا الدور الريادى لكل وحده قروية، مع تذليل العقابات والمعوقات، وكذلك المتابعة الميدانية المستمرة، وحث خطباء المنابر والدعاة على المبادرة ودورها والخطة التنفيذية لكل مؤسسة أو قطاع.

كما طالبت المهندسة عايدة ماضى،رئيس مركز ومدينة الحامول،الإدارة التعليمية بالتنسيق مع الوحدات المحلية لبدء العمل بالمبادرة،مطالبة ببذل اقصى جهد لنجاحها.

وكلف المهندس اشرف هيكل،رئيس مركز ومدينة بيلا،المهندس أحمد إسماعيل، نائبه بالتنسيق مع رؤساء القرى والقطاعات المختلفة، للبدء الفورى فى تفعيل المبادرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً