اعلان

إحالة رئيس نادي وادي دجلة لنيابة الأموال العامة العليا

وادي دجلة
كتب : اهل مصر

أحالت نيابة الأموال العامة برئاسة المستشار أشرف فؤاد زيدان، وإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، أوراق تحقيقات قضية اتهام رجل الأعمال المهندس ماجد سامى جرجس ميخائيل، بالاستيلاء على أموال الأعضاء الجدد بنادي وادي دجلة، لنيابة الأموال العامة العليا.

وأثبت تقرير الطب الشرعي، صحة تزوير عدد من استمارات عضويات الأعضاء لنادى وادى دجلة.

وعرض المستشار القانونى لنادي وادى دجلة شيكات بأكثر من 10 ملايين جنيه فى محاولة للتصالح مع مقدمى البلاغات من الأعضاء المتضررين، للتنازل عن القضية.

كما قررت نيابة الأموال العامة بجنوب القاهرة برئاسة المستشار أشرف فؤاد زيدان فى وقت سابق، إخلاء سبيل 5 من مديري أندية وادي دجلة بكفالة 5000 الف جنيه لكل منهم، ووجهت لهم النيابة تهمة التزوير والاشتراك مع رئيس النادي في النصب على المواطنين.

وكان عدد من أعضاء نادى وادى دجلة تقدموا ببلاغات، ضد بعض المسئولين بالنادى، لاتهامهم بالنصب عليهم، بأن النادى حصل على موافقة وزارة الشباب بعضويتهم فى 4 أفرع أخرى للنادى جار إنشاؤها وتبين عدم صحة ذلك، فقررت النيابة استدعاء جميع مديرى العضويات بنادى وادى دجلة فى جميع الفروع، لسؤالهم فى البلاغات المقدمة من 260 شخصا ممن تقدموا للاشتراك والعضوية فى النادى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً