اعلان

استغليه صح.. 5 قطع عليكى شرائها فى الأوكازيون

صورة ارشيفية

منذ أن بدأت عروض التخفيضات على الأسعار منذ أيام، امتلأت المحلات بالمشتريين الذين انتظروا "الأوكازيون" لشراء ما يرغبون فيه بسعر مخفض، خاصة بعد موجة غلاء الأسعار التى سيطرت على الأسواق خلال الشهور الماضية.

ويعد الأوكازيون فرصة هائلة للفتيات لشراء العديد من الأغراض الخاصة بسعر مخفض، وخاصة فيما يخص الملابس والحقائب والأحذية وأدوات التجميل، فعليكى استغلال التخفيضات لشراء 5 قطع أساسية:

1-حقيبة سوداء.. فحقيبتك عنوان شياكتك وأناقتك، وعليكى ان تحتفظى بواحدة على الأقل ذات شكل رائع وخامة جيدة الصنع، ومن المعروف أن اللون الأسود ملك الألوان ويتماشى مع كافة الألوان الأخرى، لذلك احرصى على اقتناء حقيبة أنيقة أثناء التخفيضات.

2-حذاء أنيق.. وذلك لتكملى أناقتك، فالأحذية ذات الكعب العالى تحتاجينها حتمًا فى السهرات والحفلات، فاعتنمى الفرصة واحرصى على شراء حذاء أنيق أثناء الأوكازيون.

3-جاكيت شتوى "بالطو".. فنظرًا للارتفاع المهول فى أسعار الملابس هذا العام، عليكى اقتناء جاكيت شتوى أو بالطو أنيق والاحتفاظ به للموسم القادم.

4-فستان سواريه.. فدائمًا ما تحتاج الفتاة لشراء عدة فساتين متنوعة الألوان والأشكال للحفلات والمناسبات، وهى معروفة بأسعارها المرتفعة، لذا احرصى على شراء فستان سواريه قبل انتهاء التخفيضات.

5-جاكيت للمقابلات الرسمية.. وهو من أهم القطع التى يجب أن تتوافر فى خزانة أى فتاة، فاحرصى على اقتناء جاكيت يتناسب مع المقابلات الرسمية، أثناء تخفيضات الأسعار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين