اعلان

افعل هذه الأشياء حتى لا تقضي عيد الحب وحيدا

المناسبة التي ينتظرها العالم أجمع، باتت على مقربة أيام، عيد الحب، الفلانتين، يوم الرومانسية والاحتفاء بالعلاقات العاطفية، كل الأحبة سيجتمعون معا من أجل الاحتفال بعلاقتهم الرومانسية، إلا أن البعض سيذرف الدموع في الخفاء تحسرا على قضاء ليلة جميلة بدون حبيب، لهؤلاء فقط اتبعوا هذه الخطوات.

إذا كانت علاقتك العاطفية مهددة بالانتهاء، هذا هو الوقت المناسب لإصلاح العلاقة، لن تجد مناسبة أفضل من ذلك كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

1- اطلب من شريكتك أن تجلسا سويًا وتناقشا الأمور العالقة بينكما، ولماذا يوجد مشكلة بينكما ومن السبب فيها، وكن مستعدًا للاعتذار وإصلاح الخطأ إذا ما كنت أنت المسؤول عن تلك المشكلة.

2- صارح شريكتك بأنك ترغب كثيرًا في اصطحابها لمكان تحبه، وتقديم هدية كانت ترغب فيها لها، وأنك لا تريد أن تفعل ذلك وهي تشعر بأن علاقتكما ليست على ما يرام، وأنك على استعداد لمناقشة مشكلتكما.

3-أخبر شريكتك بأنك تحبها، وأنك تشعر بالضيق والحزن عندما تتشاجران، وأن عليكما أن تصلحا علاقتكما ليس فقط من أجل حضور يوم عيد الحب، بل من أجل تفادي وقوع المشكلات بينكما في المستقبل.

أما إذا كنت وحيدا أو خارج من علاقة لا أمل في إصلاحها ولا أمل في إيجاد حبيب بسرعة، دلل نفسك واعتبر نفسك حبك الوحيد:

1- يمكنك شراء شيء كنت تتلهف عليه قبل أن يأتي عليك هذا العيد.

2- جدد دولاب ملابسك ببعض الملابس الأنيقة.

3- اذهب لمنتجع سياحي تحظى هناك بفرصة للاسترخاء وراحة البال.

4- افعل كل ما تتمنى وما تريد.

5- قل لنفسك إنه يومي أنا واخرج واستمتع بوقتك ولن يلاحظ أحد ذلك.

6- أقم حفلك الخاص: يمكنك إقامة حفلك الخاص بك ولك وحدك ولتحقيق هذا أنت بحاجة إلى الأشياء التالية: شموع، زهور، شيكولاتة، طبق شهي تحبه، حمام زيت، تذكرة للسينما أو الملاهي، افعل شيئا لطيفا لنفسك كأن تأخذ حماما طويلا دافئا على ضوء الشموع.

7- يمكنك استئجار أو الذهاب لمشاهدة فيلم مناسب تفضله.

8- تجنب مشاهدة الأفلام الرومانسية تماما.

9- اشتر لنفسك بوكيه من الزهور المفضلة لك أو صندوقا من الشيكولاتة فتكون أنت على الأقل الذي اخترت ما رغبته.

10- احتفال الآخرين بعيد الحب لا يعني أنك مجبر على الاحتفال به.

11- إذا كنت امرأة فلماذا لا تقضين عيد الحب مع صديقاتك تتبادلن الأحاديث الممتعة أو تخرجن للاستمتاع بالهواء الطلق في أي مكان تفضلنه، أما إذا كنت رجلا فأمامك الكثير من الخيارات مع أصدقائك من الرجال فما أجمل لقاء الأصدقاء حيث تناول أشهى الوجبات، والعصائر اللذيذة شاعرين بسعادة غامرة لأنكم لم تضيعوا أموالكم أو أوقاتكم في القيام بأي عمل متهور كما يفعل البعض.

12- اخرج من المدينة، إذا كان لديك الوقت والمال، فهذه أفضل فرصة للسفر في رحلة ممتعة، ليس من الضروري أن تغادر الدولة بالكامل، إنما فكر في الذهاب إلى مدينة جديدة داخل وطنك لزيارة صديق لم تزره من فترة طويلة أو الذهاب لاستكشاف مدينة جديدة، وبذلك تقضي معظم يوم عيد الحب على متن طائرة، أو سفينة أو سيارة مما يسهل عليك نسيانه.

13- اصنع مفاجأة لشخص عزيز: يمكنك أن تفاجئ من نسيتهم في غمرة الحياة بهدية جميلة في هذا اليوم كأن نقدم لهم باقة رائعة من الزهور الحمراء تعبيرا عما نكن لهم من حب أو نأخذهم في رحلة ممتعة نقضيها سويا وبهذا نكون قد احتفلنا بعيد الحب مطبقين أحد أجمل أنواعه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً