اعلان

سموحة يغلب الإسماعيلى ويصعد لدور الثمانية بالكأس

كتب : وكالات

استطاع سموحة التغلب على نظيره الإسماعيلى بهدف نظيف فى المباراة التى تجمعهما على استاد بتروسبورت ضمن منافسات دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، ويتأهل الفريق السكندرى إلى دور الثمانية للبطولة لمواجهة المقاصة الذى تأهل بالأمس بعد الفوز على بتروجت بثلاثية.

جاءت أول خطورة فى الدقيقة 12 بعدما وصلت الكرة لأقدام أحمد حسن مكى لاعب سموحة من عرضية زميله عمر سعد وسددها على مرمى الإسماعيلى ولكن تحولت إلى ركنية.

وأهد محمد أبو المجد بوشا فرصة التقدم للإسماعيلى في الدقيقة 30 من عمر المباراة بعد انفراده بالمرمى ولكن فشل فى تسديدها على المرمى.

وفى الدقيقة 36 يتعاطف القائم مع الإسماعيلى بعدما سدد محمود سيد الكرة وارتطمت بالعائد وتابعها أحمد حسن مكى على المرمى ولكن أنقذها محمد عادل جمعة الظهير الأيسر للدراويش، قبل أن ينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

وتصدى محمد عواد لتسديدة خطيرة من ضربة حرة مباشرة سددها محمود سيد من على حدود منطقة الجزاء.

وأجرى الإسماعيلى أولى تغييراته بنزول عمر الوحش بدلًا من إبراهيم حسن في الدقيقة 57، بينما أجرى سموحة تغييرًا بنزول إسلام سرى بدلًا من أحمد تمساح فى الدقيقة 62.

وأنقذ محمد أبو جبل حارس سموحة مرماه من هدف فى الدقيقة 67 بعد إنقاذ رأسية كالديرون مهاجم سموحة، قبل أن يجرى سموحة تغييره الثانى بنزول حسام حسن بدلًا من أحمد رءوف فى الدقيقة 69.

وتقدم أحمد حسن مكى مهاجم سموحة لفريقه فى شباك الإسماعيلى فى الدقيقة 71 من عمر المباراة من ركلة حرة مباشرة بعدما ارتطمت الكرة بأحد لاعبى الإسماعيلى وحولت مسارها نحو المرمى، لتسكن شباك محمد عواد حارس مرمى الدراويش وتعلن تقدم الفريق السكندري بهدف نظيف.

وأجرى ستراكا المدير الفنى للإسماعيلى تغييره الثانى بنزول أحمد الصعيدى بدى من بوشا فى الدقيقة 76 لتنشيط الشق الهجومى للدراويش، فيما أجرى سموحة تغييره الثالث بنزول محمود عبد العزيز بدلًا من إسلام محارب في الدقيقة 83 للسيطرة على وسط الملعب، بينما يجرى الإسماعيلى تغييره الثالث بنزول محمود حمد بلاد من إسلام عبد النعيم فى الدقيقة 88.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً