هيثم الحاج على يكرم المشاركين فى مبادرة إذاعات الانترنت بمعرض الكتاب

ads

حازم على

08:37 م

الخميس 09/فبراير/2017

هيثم الحاج على يكرم المشاركين فى مبادرة إذاعات الانترنت بمعرض الكتاب
صورة ارشيفية
حجم الخط A- A+

شهدت قاعة أمل دنقل بمعرض القاهرة الدولى للكتاب إقامة حفل توزيع جوائز على الفائزين، وشهادات تقدير على الإذاعات المشاركة فى مبادرة إذاعات الإنترنت.

فى البدابة قال شوكت المصرى اثناء تقديمه للحفل أن مبادرة راديو الشباب بدات كفكرة لتغطية فعاليات معرض الكتاب، وتتطورت بمشاركة متميزة فى فعاليات معرض الكتاب.

ومن جانبه قال الدكتور هيثم الحاج على رئيس الهيئة العامة للكتاب ان عنوان المعرض "الشباب وثقافة المستقبل" كان محركا لنا فى كل ما قمنا به فى معرض الكتاب، وقد اتهمنا بالاعتماد على هواه فى تنظيم فعاليات هذا الحدث الثقافى الضخم، ولكن نجاحنا فى تحقيق أفكارنا لكبر حدث ثقافى يمكن على مستوى العالم ساهم فى توصيل رسالتنا باننا نستطيع ان نقدم منتج مختلف من خلال الاعتماد على الشباب تاكيدا لعنوان المعرض "الشباب وثقافة المستقبل"

قالت خلود خالد المنسقة العامة لمبادرة راديو الشباب اننا بذلنا جهد كبير خلال ايام معرض الكتاب لتغطية فعاليات المعرض، وشددت على ان المبادرة لن تتوقف عند هذا الحد ولكنها ستستمر فى تغطية فعاليات مختلفة.

وتوجهت المنسقة العامة لمبادرة راديو الشباب بالشكر لكل من تعاون من شباب الاذاعات المختلفة الذين عملوا بكل جهد طوال ايام المعرض وعلى راسهم مذيعى راديوا معاك وعلى راسهم المذيع احمد ميلانو، والمذيعة منه الشطوى، والمذيع احمد عشرى، والمذيع رامى علاء، والمعدة منه شفيق، فضلا مذيعى راديو اف ام مصر وعلى راسهم المذيع كيرلس ناجى، والمذيع اسلام عادل، والمذيعة سارة هلال ، والمذيع علاء محسن، والمذيعة سارة هلال، والمذيع يوسف مجدى، والصحفية نور الهدى، والصحفية مروة مصطفى، ومن راديو وسط البلد المذيعة مديحة عاشور، ومن اليوم السابع كريم اسامة ومن راديو البوابة رنا عشام، ومن راديو ستار هنا النجانى.

ومن جانبها قالت الكاتبة الصحفية المشرف العام على المبادرة الشباب الذى شارك فى هذه المبادرة كان متحمسا للغاية ولم يترك كبييرة او صغيرة إلا وعمل بجد واجتهاد من اجل تغطية الفعاليات المتعددة لمعرض الكتاب.

وفى نهاية الحفل حصل المكرمين على شهادات تقدير سلمها لهم الدكتور هيثم الحاج على رئيس الهيئة العامة للكتاب، كما حرص الجميع على التقاط عددا من الصور التذكارية بصحبة رئيس الهيئة.

موضوعات متعلقة