اعلان

كوبر: عشت أجمل شهر في حياتي بالجابون.. وأعد المصريين بـ"الأفضل"

كوبر
كتب : وكالات

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، إن أكثر شيء أسعده برغم خسارة النهائي الأفريقي هو مشاهدة السعادة على وجوه المصريين بأداء منتخبهم في الجابون.

وأشار كوبر، في تصريحات لقناة "أون تي في"، إلى أنه حرص على التواجد في أبو ظبي مع أعضاء الجهاز الفني لحضور مباراة السوبر المصري، وقال: "عشت مع الجهاز الفني ونجوم المنتخب أجمل شهر في حياتي، وبذلنا أقصى جهد من أجل هدف واحد هو إسعاد الشعب المصري بكأس أفريقيا، وبعد انتهاء البطولة أحاطتني الجماهير بمشاعر الود والثناء والتقدير، والآن أرى أن هذه المشاعر الجميلة أهم من الكأس، وأعد الجماهير بأننا سنواصل العمل لنقدم لهم الفرحة، والقادم أفضل".

من جهته، قال أحمد ناجي مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني للمنتخب المصري: "أتوجه بالشكر الى المدير الفنى وكل زملائي في الجهاز والنجوم على الجهد والعزيمة والإصرار، ونكرر الاعتذار لجماهيرنا على خسارة النهائي الأفريقي، وسنواصل العمل لنقدم لهم الانتصارات".

وأضاف: "لأول مرة بعد 27 سنة فى مجال التدريب عانيت من بعض الشائعات برغم العمل الشاق والتركيز لنتقدم فى البطولة ونصل الى النهائي ونتقدم حتى الدقائق الأخيرة من المواجهة ، وفي النهاية لا بد أن نعترف بأحكام كرة القدم".

وتابع: "قبل بداية أول مباراة في الجابون أمام مالي تحدثت مع عصام الحضري وأبلغته بأنه لن يبدأ اللقاء، وبرغم ذلك أدى دوره كقائد للفريق ولم يعترض، وبعد إصابة الشناوي خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي اشترك الحضري وتحمل المسئولية حتى آخر مباراة، وأكرر له الشكر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟