اعلان

"قرآن وتحفيز وفراخ مشوية".. كيف استعد الزمالك لـ"سوبر" كلاسيكو العرب؟

الأهلي والزمالك
كتب : أهل مصر

شهد معسكر الزمالك المقام في الإمارات، استعدادا لمباراة السوبر مع النادي الأهلي، المقرر إقامتها، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، حالة من التركيز الشديد، على أمل العودة باللقب بعد أن فقده الفريق فى الموسم الماضى بخسارته بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

وعقد محمد إبراهيم، لاعب وسط الفريق، جلسات مكثفة مع اللاعبين لتحفيزهم لتخطى لقاء القمة اليوم وحصد اللقب، من أجل الرد على مثيرى الفتن بكل قوة.

من جانبه، حرص الجهاز الفنى على عقد جلسات مع الثنائى مصطفى فتحى وأيمن حفنى لتهيئتهما نفسياً قبل المباراة لتجنب أى آثار سلبية لهجوم رئيس النادى عليهما وتغريم كل منهما 100 ألف جنيه بسبب التضامن مع محمود عبدالرازق شيكابالا ، الذى استبعد من السفر مع الفريق للإمارات.

وألقى محمد حلمى، المدير الفنى محاضرة فنية على لاعبيه فى فندق الإقامة وشرح لهم ثغرات الأهلى بجانب نقاط القوة من خلال تقرير بالفيديو بجانب بعض اللقطات من المباراة الأخيرة التى فاز فيها الأهلى بهدفين نظيفين.

وفي غرف الفندق، حرص اللاعبون على تناول الفاكهة كالموز والتفاح، ثم عقدوا جلسات لقراءة القرآن الكريم، وظهرت الثنائيات البيضاء حيث تحدث كل لاعب مع الآخر عن أهمية حصد اللقب وأعربوا جميعاً عن تفاؤلهم بإقصاء الأهلى فى مباراة اليوم وإسعاد الجماهير البيضاء.

وعقب تناول وجبة العشاء، أمس الإثنين، أكد أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة النادى، المشرف على فريق الكرة، وإسماعيل يوسف، مدير الكرة، أن مجلس الإدارة رصد مكافآت مالية كبيرة بخلاف المنصوص عليها فى لائحة الفريق، للاعبين حال الفوز باللقب، محذرين من سيشارك في المباراة من الاعتراض على حكم المباراة التشيكى.

من جانبه، حدد طبيب الفريق قائمة الطعام التى تم إعدادها للاعبين على وجبة الغداء لتضم فى محتوياتها شوربة ولسان عصفور وثلاثة أنواع من السلطات والعديد من العصائر، بالإضافة إلى نوعيات الأكل مثل الأرز وخضار سوتيه وفراخ مشوية واللحوم منزوعة الدسم وبدون دهون والعديد من الفواكه كالموز والتفاح حيث تساعد الفاكهة على تجديد النشاط والحيوية وزيادة التركيز، كما طالبهم طبيب الفريق بشرب السوائل بكثرة قبل اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | تسديدة من أحمد ياسر ريان