اعلان

على طريقة أحلام.. تصريحات نارية لـ"غادة عبدالرازق" أغضبت الجمهور

غادة عبدالرازق

اشتهرت النجمة أحلام، بتعليقاتها القاسية من خلال برنامج "أراب أيدول" ومشاركتها في لجنة تحكيمه مما جعل المتسابقين يخشون تعليقاتها باستمرار، وعلى نفس طريقتها أطلت علينا الفنانة غادة عبدالرازق، بتصريحاتها النارية وقسوتها على متسابقين برنامج "أراب كاستينج" الذي اختتمت أمس موسمه الثاني.

يرصد "أهل مصر" أهم التعليقات النارية للفنانة المصرية والتى تسببت فى إثارة الجدل على مدى حلقات البرنامج.

"انتما سيئان وهقطع شعرى"

صدمت الفنانة غادة عبد الرازق، عضو لجنة التحكيم، المتسابقين هدير عبد الرحمن من مصر، وأحمد سعيد من البحرين، عن مشهد "أزمة عمر"، وقالت عبد الرازق، للمتسابقين: "تزعلوا ما تزعلوش..انتما سيئين سيئين من هنا لحد ما أروح وأغير هدومى وكنت هقطع شعري دلوقتي".

"بلاش فذلكة"

انتقدت الفنانة المصرية المتسابقان خالد وليد وأحمد إبراهيم بعد تقديمهما العرض الأول ببرنامج Arab Casting مشيرة إلى أنه من الذكاء ألا نلعب على مشاهد بها "فذلكة".

وأضافت: "أنا مش معجبة بشغلكم، انتو اتفذلكتم، عاوزين نتفذلك على بعضينا يلا نروح معهد السينما هناك نذاكر ونقدم ماجستير ودكتوراه".

"يا لئيمة..يا لئيمة".

وخلال الحلقة أجهشت المتسابقة نور الشيباني ببرنامج "ARAB casting" بالبكاء الشديد على الهواء، عقب تعنيف النجمة غادة عبد الرازق عضو لجنة التحكيم، لها بسبب رفع صوتها على أحد مدراء العمل بالبرنامج، وفور سقوط دموع المتسابقة، داعبتها غادة قائلة: "يا لئيمة.. يا لئيمة".

"ده استهزاء"

أحرجت الفنانة غادة عبد الرازق، أعضاء العرض الثانى بالبرايم الرابع من برنامج "Arab casting"، بعد تقديمهم أحد العروض، وقالت إن ما قدموه يعتبر استهزاء بالفن، قائلة: "إحنا فى برنامج كبير ودة قناة محترمة.. واللى بيحصل ده اسمه استهزاء".

وتابعت أن حديثها ليس للمتسابقين ولكن لمن صنع المشهد، وتركهم يقدموه بهذا الشكل، مضيفة: "ده اسمه استهزاء بالناس اللى قاعدة قدامكم وبالبرنامج، لأن فى ناس بره بتتمنى تاخد فرصة ويتفرج عليها الملايين فى التلفزيون".

"انتى أجمل من غير عدسات"

أشادت عبد الرازق، بعرض "بحب الحب" للمتسابقين أحمد سعيد ونور الشيباني، قائلة: "أحمد انت النهاردة عظيم والحمد لله انك مخرجتش البرايم الماضي لأنك فعلا مكسب"، لكن وجه المتسابقة نور الشيباني اليوم بدون وضعها العدسات اللاصقة أجمل بكثير عن المشهد المرعب الذي قدمته البرايم الماضي.

"مشوفتش أسوأ من كدا"

انتقدت عضوة لجنة التحكيم، المتسابقين الذين قدموا عرض "الغرفة"، ووصفت المشهد أنه ضعيف جدا ودون المستوى التمثيلي، إذ إنَّها تقيّم المشهد كأداء تمثيلي وليس كقضية وطنية، خلال برنامج "آرب كاستنج".

وكان مشهد "الغرفة" يطرح القضية السورية، إلا أن غادة قالت إنَّ الممثلين كانوا في أسوأ حالاتهم، ولم تشاهد في حياتها أسوأ من هذا الأداء الذي لم تتأثر به مطلقًا، مشيرة أنَّهم لم يقنعوها ولم تتعاطف معهم ووصفتهم بأنهم غير قادرين على توصيل الرسالة والمعنى من هذا المشهد.

وقالت غادة للمتسابقة "يارا"، "انتي بتعيطي لما بنقول رأينا فيكي لكن مقدرتيش تعيطي في المشهد نفسه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المنطقة الأزهرية بالإسكندرية تنفي نشوب حريق بمبناها: خارج السور وعقب سيجارة السبب