اعلان

جامعة القاهرة تنتهي من استعدادت بدء الفصل الدراسي الثاني

انتهت كليات جامعة القاهرة، من إعداد الجداول الدراسية لمقررات الفصل الدراسي الثاني، وإعلانها في الكليات، كما انتهت من إعداد المقررات الدراسية، وذلك استعدادًا لبدء الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي، غدًا السبت، بعد انقضاء إجازة منتصف العام الدراسي.

وراجعت إدارة الجامعة العيادات الطبية المتواجدة بعدد من الكليات، وتوفير طبيب وتمريض بكل عيادة، كما تم مراجعة تجهيزات المدن الجامعية والانتهاء من أعمال الصيانة التي جرت خلال فترة الإجازة.

وقال الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، إنه تم الانتهاء من إعلان نحو 90% من نتائج الطلاب، وسيتم الانتهاء من إعلان باقي النتائج خلال الأسبوع الأول من بدء الدراسة.

وأكد رئيس الجامعة، على ضرورة انتطام العملية التعليمية من أول يوم في الفصل الدراسي الثاني، ومتابعة عمداء الكليات لسير الدراسة بكلياتهم، مع تفعيل الأنشطة الطلابية بالكليات.

وأشار نصار إلى تواصل الموسم الثقافي والفني للجامعة، خلال الفصل الدراسي الثاني، بمجموعة من الندوات والمحاضرات لكبار المفكرين، وتنظيم عدد من الحفلات الفنية للطلاب، والبدء في مشروع دوار القراءة للطلاب، إلي جانب طرح النسخة الجديدة لمسابقة اقرأ بينهم خلال الفصل الدراسي الثاني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: مصر تواصل جهودها لوقف إطلاق النار وهناك إشارات لنضوج الاتفاق