اعلان

القنوات الناقلة لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك اليوم الجمعة 10-2-2017

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
كتب : وكالات

أعلنت عدد من القنوات، نقل مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك، اليوم الجمعة، على استاد محمد بن زايد.

القنوات الناقلة

تعاقدت عدد من القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والزمالك لنقل السوبر المصري، حيث تنقل مباراة الاهلى والزمالك فى السوبر على قنوات أون سبورت وقناة أبوظبي الرياضية فى مباراة تقام على ستاد محمد بن زايد فى الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصرى اليوم تردد القناة القمر الصناعي الترميز

قناة اون سبورت ON Sport 10853 النايل سات 5/6 أفقي 27500

قناة أبوظبي الرياضية1 12226 النايل سات 5/6 أفقي 27500

ويواصل كلا من الاهلى والزمالك الإستعداد لمباراة السوبر المصرى بين الاهلى والزمالك فى مباراة قوية يحاول خلالها كلا من الاهلى والزمالك بداية الموسم بكأس السوبر المصرى قبل الدور الثاني للدورى المصرى.

يفقد كلا من الأهلى والزمالك عددا من الأوراق الرابحة له فى مباراة السوبر، الزمالك يفقد شيكابالا بعد إستبعاده لتغيبه عن التدريبات مع إحتمالات عدم الدفع بأيمن حفني بسبب عدم إكتمال شفائه، بينما يدخل الاهلى المباراة وهو يملك خمس لاعبين دوليين بعد الخسارة فى نهائى كأس الأمم الأفريقية وهو ماقد يؤثر على معنويات الفريق بشكل كبير وخاصة عبد الله السعيد وأحمد فتحي وأحمد حجازي.

ويطمح الاهلى والزمالك من أجل الفوز ببطولة السوبر المصرى بين الاهلى والزمالك فى كأس السوبر بالإمارات، ويحرص كلا من الأهلى والزمالك على الفوز بالمباراة من أجل التتويج بكأس السوبر المصرى.

وقامت قناتي أبوظبي الرياضية وأون سبورت بعمل بث مشترك بينهما لنقل مباراة السوبر المصرى وعمل تغطية كبيرة حيث سافر سيف زاهر إلي الإمارات العربية المتحدة لتغطية مباراة السوبر المصرى من هناك.

وتستعد قنوات الأهلى والزمالك من خلال تعليق الكابتن مدحت شلبي من أجل التعليق على مباراة الأهلى والزمالك من خلال قناة أون سبورت.

وعقدت قناة أبوظبى الرياضية وأون سبورت توأمة حقيقية من أجل نقل مباراة السوبر بين الاهلى والزمالك فى مباراة ينتظرها الكثير من المتابعة.

ويواصل الأهلى الإستعداد لمباراة السوبر أمام الزمالك فى مباراة تشهد مشاركة قوية من جانب كل اللاعبين، هذا وتدخل مباراة الهالى والزمالك اليوم فى مباراة السوبر المصرى لتشغل إهتمام العرب والمصريين بشكل كبير خصوصا وأن المباراة تحظي بمتابعة كبيرة.

وأعلنت القنوات عن السوبر المصرى وتغطية مميزة اليوم الجمعة فى مباراة تبدو بالنسبة لجمهور الاهلى والزمالك تعويضا قويا قبل بداية الدور الثانى ولإثبات قوة كل فريق.

ويرغب القطبين تحقيق مفاجأة اليوم وإقتناص الكأس الغالية خاصة مع إقتراب قيادة عمرو جمال هجوم النادى الأهلى مستغلا إصابة مروان محسن الأخيرة مع منتخب مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً