اعلان

"سياحة النواب" تدعو الحكومة لاستغلال قرار دول أوروبية برفع حظر الطيران

لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب

‏دعت لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب الحكومة إلى استغلال قرارات الدنمارك والسويد والنرويج وفنلندا برفع حظر قيود الطيران إلى القاهرة التى وصفتها بالإيجابية والترويج لها عالميا.

قرار الدانمارك والسويد والنرويج وفنلندا برفع حظر قيود الطيران التى كانت مفروضة على مصر خاصة لمدن شرم الشيخ ودهب وسانت كاترين.

وقالت رئيس اللجنة النائبة سحر طلعت مصطفى، فى بيان لها، اليوم الجمعة، إن هناك مؤشرات كبيرة لقدرة مصر على استعادة السياحة العالمية فى مقدمتها الأوضاع السياسية والأمنية المستقرة بشهادة جهات أجنبية عالمية.

وأضافت: فى مقدمتها الفيلم الإيجابى الذى بثته وسائل الإعلام الروسية عن تأمين المطارات، وتقرير شبكة سى إن إن الإخبارية العالمية التى أكدت فيه أن مصر وبشهادة كبريات شركات السياحة العالمية جاءت من أفضل 20 وجهة مفضلة لدى السياح خلال العام الحالى".

وتابعت: الإعلام العالمي والمهتمين بصناعة السياحة عالميا بدأوا ينقلوا صورة إيجابية وحقيقية عن قطاع السياحة فى مصر مطالبة الحكومة باستغلال ذلك الأمر أفضل استغلال لدى جميع دول العالم لصالح قطاع السياحة فى مصر بعد الأزمات والمشكلات الصعبة التى واجهها هذا القطاع على مدى عدة سنوات سواء على مستوى المستثمرين العاملين فيه أو على مستوى العمالة وفرص العمل الحقيقية التى كان يوفرها هذا القطاع للشباب المصرى وايضا التأثير السلبى لبقية القطاعات التى كان يتعامل معها قطاع السياحة سواء بصورة مباشرة او غير مباشرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بيراميدز يبحث عن الثاني