اعلان

حظك اليوم.. برج الجوزاء السبت 11/2/2017.. تعيش علاقة مربكة

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

نقدم لمولود برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المميز بذكائه الفطرى وحبه للانطلاق والحرية والرغبة المستمرة فى استكشاف الناس والمغامرات الجديدة.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

تتمكن من التواصل مع أشخاص لديهم اهتمامات متماثلة فى العمل، وتتمكن من إجراء صفقات ناجحة معهم، وهو ما يحقق لك المزيد من النجاح فى العمل ويشجع الآخرين على دعمك ولكن لا تتوقع الكثير من هذا الدعم.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

أنت تعيش علاقة مربكة نوعًا ما فى الآونة الأخيرة، ولم تكن قادرًا على تفسير أو فهم الإشارات التى تصدر من شريك حياتك ولكنك اليوم ستكون قادرًا على فهم وتقييم الوضع على نحو أفضل وقد تأخذ بعض الإجراءات الحاسمة.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

المسائل الصحية هى مصدر قلق كبير بالنسبة لك الآن، فحاول أن تأخذ قرارًا بشأن استشارة طبيب واللجوء إلى نظام صحى وأسلوب حياة أكثر حيوية ونشاطًا من ذلك الذى تعتمده الآن.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

مزاجك جيد وتستمتع بهدوء أعصاب كنت تحتاجه فى الآونة الأخيرة، ولن يكون بإمكان أى شخص أن يزعجك أو يغير من حالتك المزاجية ويمكنك أن تفكر فى مشروع جديد فى هذه الحالة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر