اعلان

بالصور....فتح باب الترشح على انتخابات الصحفيين

فتح باب الترشح على انتخابات الصحفيين
فتح باب الترشح على انتخابات الصحفيين

فتحت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى للصحفيين، باب الترشح اليوم السبت، لتلقى أوراق الراغبين فى الترشح على مقعد النقيب والعضوية.

كانت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين المقررة 3 مارس القادم، قررت خلال اجتماعها الأخير، برئاسة خالد ميري وكيل أول النقابة وبحضور أعضاء مجلس النقابة حاتم زكريا وإبراهيم أبو كيلة وأبوالسعود محمد،انه سيتم قبول أوراق الترشح من العاشرة صباحا للثالثة عصرًا من اليوم السبت الموافق 11 فبراير إلي الثلاثاء 14 فبراير ومن العاشرة صباحًا للثانية عشرة ظهر يوم الأربعاء 15 فبراير 2017، في وجود اللجنة المشرفة من أعضاء مجلس النقابة والزملاء من كبار الصحفيين ولجنة إدارية من النقابة.

واوضحت اللجنة فى بيان ان رسوم الترشح 100 جنيه للعضوية و200 جنيه للمرشح على منصب النقيب.

وكان مجلس نقابة الصحفيين، قرر فتح باب الترشح لانتخابات النقيب والتجديد النصفي لستة من أعضاء مجلس النقابة، لمدة خمسة أيام اعتبارًا من اليوم السبت (11 فبراير) وحتى الأربعاء (15 فبراير) 2017.. ويُفتح باب التنازلات والطعون (من 16 إلى 20 فبراير)، وتعلن الأسماء النهائية للمرشحين يوم(20فبراير2017)، وتعقد الجمعية العمومية اجتماعها العادى يوم الجمعة 3 مارس2017 لانتخاب النقيب وستة من أعضاء المجلس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي