اعلان

بالصور.. الدفع بعدد من السيارات لشفط مياه الأمطار من شوارع كفر الشيخ

دفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ،برئاسة المهندس سمير الغباشي مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، بعددًا من السيارات لشفط مياه اﻷمطار من شوارع المدينة الرئيسية والفرعية.

وتابع الغباشى، أعمال رفع مياه الأمطار بمدينة كفر الشيخ أثناء جولته اليومية بشوارع شرق وغرب كفر الشيخ، كما اكد على رفع المياه فورًا من أمام المدارس والمساجد والمستشفيات والشوارع العامة التي يمر بها المواطنين. كما وجه رؤساء القرى بالاستعداد التام لأي سقوط أمطار خلال الأيام القادمة.

أكد ساعد محافظ كفر الشيخ، على أنه سيتم عمل خط صرف بشارع صبري القاضي بغرب كفر الشيخ للقضاء على تراكم مياه الأمطار في هذا الشارع وخدمة منطقة منشية ناصر وسيتم قريبًا رفع كفاءة شارع صبري القاضي بأكمله في الخطة القادمة.

أشار رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إلى أنه تم التعامل الفوري لرفع المياه ومخلفات المطر بجميع شوارع المدينة وإزالة أثاره مع تفعيل حملة نظافة شاملة استكمالا لرفع مخلفات الأمطار بجميع الشوارع عقب رفع المياه وتصريفها، كما وجه كافة سيارات شفط ورفع المياه للاماكن التى ارتفعت عن مستوى الشوارع مع استمرار فتح الصفايات لصرف المياه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً