اعلان

نشرة مرور "أهل مصر".. كثافات في مختلف الشوارع والميادين

شهدت محاور وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم، الإثنين، كثافة مرورية حادة، وسط انتشار أمني لرجال المرور، لتنظيم حركة السيارات.

وشهد المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر في الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، بطئًا فى حركة السيارات، ما أثر على الحركة المرورية، وتباطأت حركة السيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفي نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان.

وظهرت كثافات أمام الحركة المرورية، للقادم من صلاح سالم إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، وظهرت كثافات متوسطة بميدان التحرير وكورنيش النيل ونزلة كوبري 15 مايو، وكثافات متوسطة بشارع التحرير وميدان المساحة وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبري قصر النيل.

وظهرت كثافات مرورية فى كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد وسط البلد إلى الدائري ومن الدائري إلى المعادي وبشارع قصر العيني وبنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا.

وظهرت كثافات مرورية بطريق إسكندرية الزارعى للقادم من الأقاليم أتجاه مناطق القاهرة، وكذلك الأمر فى الأتجاه العكسى بسبب زيادة الأحمال وتباطئت حركة السيارات أعلى دائرى قليوب وصولا إلى السلام والمرج، وكذلك الأمر بطريقى الكريمات وإسكندرية الصحراوى، ما أدى لظهور كثافات مرورية بتلك الطرق.

كما ظهرت كثافة أخرى أعلى كوبرى 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، وهو الأمر نفسه أعلى كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفى الاتجاه العكسى إلى وسط البلد، وظهرت كثافة محدودة فى نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولًا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادى إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

وظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس، وفي طريقه البساتين وزهراء المعادى وظهرت كثافات أخرى أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارعى عباس العقاد.

وشهد طريق المحور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر والمتجه إلى الدائري تباطؤ حركة السيارات.

وشهدت شوارع فيصل والهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وبميدان جامعة القاهرة وبين السرايات كثافات مرورية، وبشارع التحرير وصولا إلى البحوث ومن ميدان النهضة وصولا إلى شارع النيل السياحى، ومع وجود كثافات أخرى بإشارة جامعة القاهرة للمتجه من شارع السودان، وكوبري صفط اللبن وصولا إلى النهضة والدقي، فى ظل انتشار رجال المرور لتسيير حركة السيارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً