اعلان

أسامة دَاوُدَ يتقدم بأوراق ترشحه لمجلس الصحفيين

أسامة دَاوُدَ
أسامة دَاوُدَ

تقدم أسامة دَاوُدَ، عضو مجلس نقابة الصحفيين، بأوراق ترشحه لعضوية المجلس لدورة ثالثة، فى الانتخابات المقرر إجراؤها فى الجمعة الأولى من مارس المقبل.

ويكون اسامة دَاوُد،َ المرشح الرابع من بين أعضاء مجلس النقابة المنتهية مدتهم القانونية وتقدموا بأوراق ترشحهم وهم: كارم محمود، خالد البلشى، وحنان فكرى".

ومن جانبه، قال أسامة داود، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إنه نجح في التواصل مع الدولة لعلاج جميع الصحفيين المصابين بفيرس "c"، والبالغ عددهم أكثر من 100عضو، مؤكدآ أنه سيسعي لتكرار ذلك مع مرضي الأورام من الصحفيين.

وأضاف داود، أنه سيسعي خلال الفترة المقبلة إلي تشكيل لجنة من قبل الجمعية العمومية للصحفيين، لمتابعة أسر الصحفيين المتوفيين، ومساعدتهم في كافة حياتهم اليومية.

وفي نفس السياق، تقدم عبدالقادر مبارك من جريدة " الأسبوع بأوراق ترشحه لانتخابات التجديد النصفى لنقابة.الصحفيين المقرر لها الجمعة الأولى من مارس المقبل.

وبدأت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لمجلس نقابة الصحفيين (دورة مارس ٢٠١٧) والمقرر إجراؤها اول جمعة فى مارس المقبل، فى تلقى أوراق المرشحين لليوم الثالث على التوالى وتستمر حتى الاربعاء المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً