اعلان

أغرب 7 هدايا لعيد الحب في العالم.. بينهم صرصور وأرانب فرنسية

عيد الحب من أهم وأشهر المناسبات التي تتعدد فيها الهدايا باشكال مختلفة، كما أنه من المناسبات التي ينتظرها العشاق للتعبير عن حبهم، ويشتهر بانفاق المبالغ الباهظة للاحتفال به، فلا يقتصر هداياه على الورود وأنواع الشوكولاتة الفاخرة، ولكن هناك طرق متعددة للتعبير عنه، منها ايضًا الهدايا التي لم تأتي على بال أحد . من بين تلك الهدايا ما يلي:

1- زجاجة عطر صغيرة مكونة من 16.500 ألف ماسة تشوارفسكي وشنطة ذهبية عيار 24:

تلك الهدية التي قدمها مليونير أمريكي للاحتفال بصديقته في عيد الحب ليعبر لها عن حبه والتي كان تكلفتها 166 ألف دولار ، وتحتوي على عطر تم صناعته خصيصًا من أجلها . كما قدم لها شنطة من ماركة فندي العالمية مصنوعة من ذهب عيار 24 صُنعت خصيصًا لها ولم تنتج مثلها مرة أخرى.

2- صرصور:

قام أحد الازواج بالولايات المتحدة بإهداء زوجته صرصور، حيث أنه يعلم أن زوجته من محبي الحيوانات والحشرات.

3- الكلي:

فقد قامت سيدة بإهداء كليتها لزوجها بعد علمها بأنه يعاني من متاعب بكليته، وقد اختارت يوم عيد الحب بشكل خاص للتبرع له لتزرع بداخله جزء منها .

4- أرانب فرنسية:

قام أحد أصحاب محلات الهدايا في الكويت باستيراد أرانب فرنسية ذات عيون حمراء، وقام بربط عنقها بفيونكة ووضعها في علب هدايا لتقدم كهدايا عيد الحب.

5- 500 مليار بكتيريا:

تعتبر من أغرب الهدايا حيث قام عالم بيولوجي أمريكي باحضار 500 مليار بكتيريا ليكتب بها كلمة بحبك ويقدمها لزوجته في عيد الحب.

6- الزواج بالاكراه:

ذلك ما يحدث في بعض شوارع الهند حيث تقوم جماعات متشددة بأكراه كل شخصين جالسين مع بعض في الاماكن العامة ع الزواج تظهر عليهما علامات الحب.

7- طائرة هليوكوبتر، وجزيرة خاصة:

تلك الهدايا التي أعطتها النجمة انجيلينا جولي لزوجها السابق برات بيت في أعياد الحب التي شهداها قبل انفصالهما .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل