اعلان

بالصور..رضوي عبداللطيف تتقدم بأوراق ترشحها لـ"الصحفيين"

تقدمت رضوي عبداللطيف، الصحفية، بجريدة الأخبار، بأوراق ترشحها لعضوية مجلس نقابة الصحفيين، لانتخابات التجديد النصفي، المقرر إجراؤها فى الجمعة ٣ مارس المقبل.

وقالت عبداللطيف، إن المجلسين السابقين، مروا بأزمات عديدة، بعدتهم عن العمل الخدمي، وتفاقمت المشاكل التي يعاني منها الصحفيين في مصر.

وأضافت عبداللطيف، في تصريحات صحفية لها، عقب تقدمها بأوراق الترشح، أنها حال فوزها ستبذل قصاري جهدها لحل مشكلة الصحفيين العاطليين عن العمل، وكذلك المتوقفين، مشيرة إلى أن ضمن الأسباب التي دفعتها للترشح، هو أهمية وجود إمرأة بالمجلس تكون ممثلة عنها، خاصة أن قضايا الصحفيات في مصر زادت وأصبحت شديدة الأهمية.

وأكدت أن وجود 10 آلاف صحفي ليست أزمة، بل يمثل موارد بشرية، لابد من استغلالها الاستغلال الأمثل"، مشيرة إلى أنها ستحرص علي تفعيل مشاركة أعضاء الجمعية العمومية في العمل النقابي.

وتواصل اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين، برئاسة حاتم زكريا، رئيس لجنه العلاقات الخارجية نيابة عن خالد ميري، وكيل النقابة، أعمالها لليوم الثالث، في تلقي أوراق المرشحين على مقعد النقيب، والمرشحين لعضوية، مجلس النقابة، في انتخابات التجديد النصفي المقر

إجراؤها في الجمعة الأولى من مارس المقبل.

يذكر أن طلبات الترشح تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا على مدى 4 أيام بدأت من أمس السبت ١٤ وتستمر حتي الأربعاء 15 فبراير، الجاري، باستثناء اليوم الأخير - 15 فبراير - حيث يُغلق باب التقدم في الساعة الثانية عشرة ظهرًا، وتعقد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين اجتماعها العادي يوم الجمعة 3 مارس 2017 لانتخاب النقيب وستة من أعضاء مجلس النقابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً