اعلان

بالصور.. محافظ الدقهلية: تحفيظ القرآن وتعليمه هو السياج المانع للتطرف

شهد المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين؛ حفل توزيع جوائز القرآن الكريم وكرم الفائزين والمتميزين ويرافقه الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، وأشرف القاض، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، وعدد من مديري الفروع وعدد من قيادات الأوقاف وعدد من عمداء وأساتذة الكليات بالجامعة.

وقال المحافظ خلال كلمته في الحفل، إن تحفيظ القرآن وتعليمه هو السياج المانع للتطرف والانحراف ونشر الفكر المعتدل، مضيفًا أننا نبني الإنسان بالعلم والتعلم ونبني الوطن بالعمل وبذل الجهود، كما وجه الشكر والتقدير للمصرف المتحد وجامعة المنصورة.

يذكر أن المسابقة السنوية يقيمها المصرف المتحد منذ عشرين عاما تشجيعا لحفظة القرآن وتشمل 4 محافظات إلى جانب الدقهلية وتقدم لها هذا العام 2600 متسابق وفاز في المسابقة 427 متسابق، وتبلغ قيمة جوائزها 250 ألف جنيه، والتي تمنح لحفظة القرآن عن ثلث القرآن، وثلثا القرآن، والقرآن كاملا، ويضم المكرمين الفائزين من الأعوام السابقة لتخفيزهم على الإستمرار في التميز.

كما تشمل تكريم ذوي الإحتياجات الخاصة، وتكريم بعض أولياء الأمور تقديرا لهم، وتكريم المشايخ المحفظين لأوائل الفائزين لجهودهم التي بذلوها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال