اعلان

تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 2017/2/14 وأهم توقعات علماء الفلك لك

صورة تعبيرية
كتب : أهل مصر

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج القوس على الصعيد المهنى

لقد تم العمل بجد فى الآونة الأخيرة، وسوف تتلقى اليوم تقديرا من الكون وتتاح لك فرصة مالية غير متوقعة، وسيكون لديك شعور رائع بالارتياح.

القوس على الصعيد العاطفى

الحب كان عقدة فى حياتك دون داع، ولهذا ترفض أن تراه أو تعترف به، فتحتاج إلى تقييم الوضع بالعقل لاتخاذ المسار المناسب.

القوس على الصعيد الصحى

تبدأ فى الحفاظ على صحتك على أساس يومى، وقد لا تشعر بمدى صحتك من عدمها اليوم، ولكن عليك اتباع نظام صحى سليم هذه المرحلة حتى تكون قادرا على تحقيق خدمة أفضل لصحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

بعض الأشخاص فى المواقف الرسمية قد يؤخرون عملك من أجل إخراج الضغائن الشخصية من الماضى، وهذا سيكون سببا كبيرا بالنسبة لك، لكنها لن تؤثر على الأحداث الحالية فحسب بل المشاريع القادمة.

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 14-2-2017.. علماء الفلك يؤكدون أن اليوم فرصة حقيقية لاستعادة علاقتك القوية بشريكك

قدم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء لليوم الثلاثاء 14 فبراير عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، ويؤكدون أن الشق المالى الخاص بك فى مرحلة التوسع، فانتهاز الفرصة شيء مهم، عليك أن تقوم بعمل مشروع استثمارى يدر عليك المال بشكل شهرى.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الجانب المهنى يحتاج منك أن تستوعب وتتأكد أن العمل الجماعى هو إحدى أهم الطرق للوصول للنجاح.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن اليوم فرصة حقيقية لاستعادة علاقتك القوية بشريكك، وذلك بعد أن أثرت عليها التوترات والاضطرابات.

الصعيد الصحى لمواليد برج الجوزاء

علماء الفلك يؤكدون أنك حالتك الصحية جيدة، وتمتلك حالة من النشاط الملحوظ، وهو ما يجعلك قادرا على المشاركة بعدد من الأنشطة الجماعية المختلفة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك أن الشق المالى الخاص بك فى مرحلة التوسع فانتهاز الفرصة شىء مهم، عليك أن تقوم بعمل مشروع استثمارى يدر عليك المال بشكل شهرى.

حظك اليوم لبرج الحوت الثلاثاء 14/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تجعلك ضغوط العمل تسيطر عليك

نقدم لمولود برج الحوت، فى الفترة من 18 فبراير حتى 20 مارس، حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين، وكسب ودهم ولكن يعيبه أن لديه غموضا.

برج الحوت على الصعيد المهنى

اليوم يعتبر يوما سيئا بالنسبة لك على الصعيد العمل، لديك كثير من الضغوط المهنية، ومهمات عمل من مديريك، يجب أن تنجزها اليوم حتى لا تسبب لنفسك مشاكل كثيرة.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

اليوم عيد الحب يجب أن تستغله الاستغلال الأمثل، حتى تتخطى أى مشاكل بينك وبين حبيبك، خصوصا أنك مررت بأزمات متكررة الفترة الأخيرة.

برج الحوت على الصعيد الصحى

صحتك تمر باضطرابات كثيرة هذه الفترة، يجب أن تزور الطبيب فى أسرع وقت، حتى لا يتطور الأمر ويجعلك تجلس فى "السرير" عدة أيام.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

فى الفترة المقبلة يتوقع علماء الفلك أنك قد تمر بأزمات مادية ولكن سرعان ما تمر بها، ربما بسبب مكافئة، أو منحة.

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 14-2-2017.. علماء الفلك يؤكدون أنك ستتلقى هدية قيمة من أحد الأشخاص المقربين لقلبك

قدم علماء الفلك لمواليد برج الدلو لليوم الثلاثاء 14 فبراير عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، ويؤكدون أن الجانب المهنى متوتر بنسبة كبيرة، وذلك يرجع لغيرة بعض زملائك منك والذين يتصيدون دائما الأخطاء لك.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الجانب المهنى متوتر بنسبة كبيرة، وذلك يرجع لغيرة بعض زملائك منك والذين يتصيدون دائما الأخطاء لك.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن هناك عددا من الخلافات مع الشريك من الأفضل أن تناقش تفاصيلها لكى تصل لحلول، لا تتجاهل هذه الخلافات حتى لا تتفاقم وتزداد العلاقة اضطرابا.

الصعيد الصحى لمواليد برج الدلو

علماء الفلك يؤكدون أنك حالتك الصحية تسير فى طريقها الصحيح، وذلك لتوقفك تماما عن تناول الوجبات السريعة والحلويات، وينصحك العلماء بضرورة شرب المياه بانتظام، وذلك حفاظا على بشرتك لتظل دائما نضرة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

يتوقع علماء الفلك أنك ستتلقى هدية قيمة من أحد الأشخاص المقربين لقلبك، وهى الخطوة التى يعتبرها هو بداية جديدة لعلاقتكما.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 14/2/2017.. لديك طاقة حب مثيرة جدا

برج السرطان على الصعيد المهنى

كن حذرا من ردك على مديرك فطريقتك قاسية جدا، قد تجد أن يدك تصفع شخصا يستحق ذلك، حاول أن تكون هادئا، وسوف تبقى على القمة إذا تحليت بالهدوء.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

لديك طاقة حب مثيرة جدا وغير متوقعة، ولكن هذا قد يكون أمرا سيئا، الحياة مليئة بالتغييرات، الحب الحقيقى سوف يغير لك أشياء كثيرة من أى وقت مضى.

برج السرطان على الصعيد الصحي

يجب أن تصنع توليفة من بعض النصائح الغذائية، حاول استخدام الحبوب والبقول لمصادر الطاقة والبروتين الخاصة هذا الأسبوع.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك أنه سيكون لديك طاقة كره كبيرة الفترة القادمة، أفضل طريقة للتعامل مع نفسك هو الانخراط فى الأنشطة التى تتطلب الانضباط، والانتهاء من الأعمال والتخطيط لأشياء ممتعة مساءً.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 14-2-2017.. علماء الفلك يؤكدون أنك تحتاج لكسر روتين الحياة اليومية

قدم علماء الفلك لمواليد برج الميزان لليوم الثلاثاء 14 فبراير عددت من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، ويؤكدون أن تفانيك فى العمل يزيد من ثقة مديريك فيك، وهناك فرصة مهمة تعتبر نقطة تحول فى حياتك المهنية عليك ان تنتهزها.

على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن تفانيك فى العمل يزيد من ثقة مديريك فيك، وهناك فرصة مهمة تعتبر نقطة تحول فى حياتك المهنية عليك ان تنتهزها.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى ينتظر منك الكثير من الدعم، فتوترك الداعم يجعل علاقتك بالشريك مشتته ومضطربة.

الصعيد الصحى لمواليد برج الميزان

علماء الفلك يؤكدون أنك تحتاج لكسر روتين الحياة اليومية الممل، وذلك لكى لتعود حالتك المزاجية جيدة، والسفر لأيام معدودة قد يكون أحد الحلول المميزة لهذه الفترة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

يتوقع علماء الفلك أنك ستنفق الكثير من المال خلال الفترة المقبلة على تعديل بعض ديكورات منزلك، وهو الأمر الذى سيكلفك الكثير من المال.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 14 /2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قوتك النفسية تظهر الآن

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز أبناء هذا البرج بالغيرة وكذلك بالثقة الزائدة فى النفس، والرغبة فى السفر والتواجد مع الأصدقاء، ويبغضون الروتين والقيود فى العمل.

برج الثور على الصعيد المهنى

تختبر قوتك النفسية فيما تعيشه الآن مع عدد من الأشخاص الذين يضعون العراقيل أمامك حتى تتوقف عن تنفيذ مشروعاتك القادمة.

على الصعيد العاطفى

القناع الذى تعامل الآخرين به لا يعبر بالضرورة عن شخصك، حاول ألا تصدق إلا ما تشعر به فأنت بالنهاية من تشعر بالألم.

برج الثور على الصعيد الصحى

لا تندفع نحو رغباتك الملحة فى تناول المأكولات التى تحتوى على نسبة كبيرة من الكولسترول وحاول أن تخرج طاقتك فى ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يغيب هذه الفترة عن عدد من الأنشطة الاجتماعية التى اعتاد على التواجد بها بسبب انشغاله بمشاكل العمل.

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 14-02-2017.. علماء الفلك: فى انتظار شخص كنت تثق فيه من قبل

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الثلاثاء 14 فبراير، عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، حيث أكدوا أن التجربة هى أفضل معلم بالنسبة لك فلا تتجاهل دروس الماضى .

الصعيد المهنى

يمكنك الحصول على معلومات جيدة من شخص ما، وإذا كنت تعمل فى الوقت المناسب على ذلك، فيمكنك زيادة كبيرة فى الدخل الخاص بك، وسوف تستمتع بيوم هادئ وسلمى فى العمل.

الصعيد العاطفى

كنت تحلم بالكثير من الأوهام التى يمكن أن تتحول إلى واقع اليوم، قد تضطر إلى تفويت فرص أخرى فى الحياة لآفاق أفضل من أجل البقاء فى هذه العلاقة.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

الشىء الوحيد الذى يمكنك القيام به هو تصميم النظام الغذائى الخاص بك، وهذه الطريقة التى تعزز جهاز المناعة ويحميك من الإصابة، شرب الكثير من الماء والتى تشمل الفيتامينات الضرورية فى النظام الغذائى الخاص بك.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

تجنب الحجج ومواجهات اليوم لأنه ليس يومك للفوز بها، لا يوجد أى قلق لصحتك وأنتم مدعوون للاستمتاع بالهواء الطلق.

برج الجدى حظك اليوم الثلاثاء 14/2/2017.. تمسك بحقك إلى النهاية

عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما، وتعلقه الدائم بالعادات والتقاليد وحب الأسرة يجعل منه شخص محب للغير، هذه هى أبرز صفات برج الجدى، الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى.

برج الجدى على الصعيد المهنى

لا تدع الأمور تسير فى طريقها المعاكس وتتعامل مع المواقف المهمة بشكل سلبى، المطالبة بالحق لا تحتاج إلى لرأى حاسم وقرارات نهائية غير مترددة.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

أزماتك تتكرر مجددًا، تحتاج إلى التعبير عن مشاعرك للحبيب دون التفكير فى طريقة الحديث، تكلم بفطرتك ودع الأمور تسير بشكل طبيعى.

على الصعيد الصحى

الإقلاع عن التدخين أصبح ضروريًا بعد معاناتك الدائمة من السعال وحساسية الصدر، وعليك بالعودة للمتابعة الطبيب.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يتلقى كثيرًا من الرسائل من شخصيات مجهولة لكنها ستعطيه طاقة إيجابية كبيرة وتساعده فى التغلب على مشاكله.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 14/2/2017.. أنت بحاجة إلى الراحة لفترة قصيرة

كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء، الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العذراء على الصعيد المهنى

أنت بحاجة إلى عطلة لبضعة أيام حتى تستعيد نشاطك الذهنى، ولم يكن أمامك خيار آخر سوى القرارات التى اتخذتها مؤخرًا بشأن تنفيذ أفكارك المؤجلة.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

إذا قررت الحديث مع الحبيب فعليك تحديد الكلمات التى ستلقيها عليه، خاصة فى وقت انفعالك وإلا ستعود إلى المشاجرات من جديد.

على الصعيد الصحى

زيارة الطبيب للاطمئنان على ارتفاع ضغط الدم بشكل متكرر أصبحت ضرورية، خاصة أن الأمور بدأت تتفاقم وتؤثر على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش يومًا مستقرًا يبدأ فيه بتنفيذ أولى قراراته بشأن علاقته بشريك حياته، وربما يترتب عليها إنهاء هذه العلاقة تمامًا.

حظك اليوم برج الأسد ليوم الثلاثاء 14/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أنت بحاجة لدعم رؤسائك

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

أنت بحاجة لدعم رؤسائك لك، تحدث معهم وسوف تكون فكرة جيدة لعلاج هذا الأمر معهم، وهم سيحترمون هذا ويقدرونه فلديك صفات قيادية هادئة استخدمها الآن.

الأسد على الصعيد العاطفى

تخطط لتنظيم بعض الأنشطة العائلية اليوم، وقد حان الوقت لإعادة التوازن بين عملك وممارسة هواياتك المختلفة من ركوب خيل وإبحار.

الأسد على الصعيد الصحى

تحتاج إلى عناية خاصة بعينيك، خاصة إذا كان عملك يتطلب عبئا ثقيلا على العينين، وتحديدا أولائك الذين يتطلب عملهم القراءة لفترات طويلة، وقد تكون تلك الفترة الطبيعية للتغيير.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

اليوم مهم بالنسبة لك وقد تتلقى اتصالات هاتفية من شخص مهم بالنسبة لك، سواء مقيم فى مدينة مختلفة أو مكان ما، وهذه الاتصالات تكون مفيدة فى حياتك المهنية، فقد يدعوك المقيمون فى الخارج للعمل معهم.

حظك اليوم برج الحمل ليوم الثلاثاء 14/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أنت بحالة جيدة والإلهام يحاصرك

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تستعد بحياتك المهنية لتحقيق تقدم كبير، وهناك حاجة إلى اتخاذ إجراءات حاسمة بالجزء الخاص بك على وجه التحديد، وعليك أن تدرك أن قرارك سوف يؤثر على حياتك، ومن المقرر أن تزيد البدائل المهنية المناسبة لك.

الحمل على الصعيد العاطفى

إذا كنت ملتزما بعلاقة ولا تحدد قرارك النهائى بها فاليوم قد تقرر الزواج، وإذا كنت تتجنب الالتزامات من قبل سوف تلتزم بها اليوم.

الحمل على الصعيد الصحى

سيبدأ اليوم بصحة جيدة وتأكد من استغلال الساعات الأولى من الصباح فى فرض الضرائب الجسدية، فقد تعانى من آلام فى الأسنان فى المساء، كما أنه من الضرورى تعديل الأنماط الغذائية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

كنت فى حالة جيدة ومليئة بالإلهام، وعقلك يعمل بنشاط ولديك تحفيز مستمر بأفكارك واستراتيجيات جيدة، وهذا اليوم مثمر للغاية بالنسبة لك، ولكن كل هذا قد يفسد إذا لم تأخذ الأمور الصحية بعين الاعتبار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر