اعلان

ننشر تفاصيل رحلة أحمد دويدار من الزمالك للأهلي

أحمد دويدار
كتب :

موجة من الغضب ضربت أركان القلعة البيضاء، كأنه زلزال ضرب ميت عقبة جراء توقيع مدافع الزمالك ومنتخب مصر أحمد دويدار علي عقود انتقاله للقلعة الحمراء، الغريم التقليدي للزمالك، وهي الصفقة التي أطلق عليها النقاد ضربة معلم من مجلس الأهلي برئاسة محمود طاهر بحصولهم علي توقيع مدافع غريمهم التقليدي الزمالك أحمد دويدار.

وقد حصل مدافع الزمالك السابق والأهلي الحالي أحمد دويدار علي، مبلغ مليون جنيه كاش من النادى الأهلى، بعد أن وقع على عقود مع مسئولى التعاقدات بالقلعة الحمراء.

وأكدت مصادر من داخل جهاز المنتخب الوطني أن أحمد دويدار أبلغ زملاءه بالمنتخب الوطني أنه وقع للأهلي قبل السفر مع الفراعنة إلى الجابون لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي فاز فيها المنتخب بالمركز الثاني بعد الهزيمة أمام الكاميرون في النهائي. 

وشدد المصدر على أن دويدار أحدث انقساما داخل الأهلي ما بين مؤيد ومعارض لضمه، قبل أن يتم الاستقرار النهائى على التعاقد معه ويوقع على عقود.

ورأى مسئولو الأهلي أن دويدار مازال أمامه حوالى 3 سنوات للظهور بمستوى متميز، وسيكون بديل محمد نجيب، الذى سيرحل عن الأهلي نهاية الموسم ريما من أجل الاعتزال.

ومن جانبه لم ينزعج مرتضى منصور رئيس الزمالك من انتقال أحمد دويدار لغريمه الأهلي الصيف المقبل، قائلا دويدار مدافع الزمالك كان عقده ينتهي بنهاية الموسم قبل أن ينتقل إلى سموحة في فترة الانتقالات الشتوية، ثم تخرج تقارير تفيد بانتقاله للأهلي الموسم المقبل، منوهًا إلي أنه يتعجب من قول البعض إن الأهلي خطف دويدار من الزمالك، لا تقولوا هذا بل قولوا إن الأهلي خطفه من سموحة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم