اعلان

في عيد الحب.. أشهر10 نجوم جمعهم الحب وانتهت قصصهم بالزواج

الحب يجمع النجوم على الشاشات وورائها، فهناك عديد من قصص الحب التى نراها من خلال الأفلام والمسلسلات بين النجوم، ولم نعلم وقتها ان هؤلاء النجوم يمارسون الحب بينهم وتنتهى علاقاتهم بالزواج، ففى عيد الحب يرصد "أهل مصر" 10 نجوم أحبوا بعضهم وانتهت قصصهم الرومانسية بالزواج.

" كندة علوش وعمرو يوسف".كندة علوش وعمرو يوسف أحدث عروسين في الوسط الفني، حيث أقيم حفل زفافهم يوم الجمعة 20 يناير الماضى، في فندق كتراكت بأسوان وهو الفندق الذي تم تصوير مسلسل "جراند أوتيل" بداخله.كان عمرو وكندة عقدا قرانهما بعيدًا عن أعين الإعلام في نهاية 2016.

"إيمي سمير غانم وحسن الرداد"إيمي سمير غانم وحسن الرداد يعتبران أيضًا من العرسان الجدد، حيث احتفلا بزفافهما شهر نوفمبر 2015 على شاطئ البحر بفندق موفنبيك الجونة، واستمر حتى الساعات الأولى من الليل.

"أحمد حلمى ومنى زكى"تزوج الفنان أحمد حلمى والفنانة منى زكى وأنجبا ثلاث أطفال، فكان الظهور الأول لها بعد انجاب طفلها الثالث منذ يومين، وظهرت هى وزوجها سويًا فى حفل تنصيبهما سفراء للنوايا الحسنه، ويبدو عليهما الحب المتبادل كما نراهم فى كل تجمع.

" سمير غانم ودلال عبد العزيز"تزوج الفنان سمير غانم من الفنانة دلال عبد العزيز عام 1984،وتم الزواج بعد عرض مسرحية "أهلا يا دكتور".طاردت إشاعات الانفصال حياتهم بسبب عدم استمرار عملهم مع بعض، ولكن دائما ما يكذبون هذه الإشاعات باستمرار ظهورهم أمام الجميع، وكانت بناتهما دنيا وأمل الشهيرة بـ إيمي هما ثمرة زواجها. كارمن سليمان والملحن مصطفى جاد"شهد عام 2016 عقد قران نجمة أراب أيدول كارمن سليمان على الملحن مصطفى جاد، وأحيا حفل زفافهما المطرب أحمد جمال نجم أراب ايدول.

"شريف سلامة وداليا مصطفي"تزوج الفنان شريف سلامة من الفنانة داليا مصطفي، وأنجبا أبنائهم سلمي وسليم، وتفرغت داليا فترة قصير لبيتها وأولادها ثم عادت للفن، ومستمر زواجهما حتي الآن في حياة أسرية هادئة.

"حسن يوسف وشمس البارودي"تزوج حسن يوسف الفنانة شمس البارودي التي وقع في غرامها أثناء أخراجه لها بعض الأفلام، وتزوجا عام 1972 وبعدها اعتزلت شمس الفن وتفرغت للحياة الزوجية كما يريد يوسف، وأنجبا أبنائهم ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله.

"مجدى كامل ومها أحمد"زواج الفنان مجدي كامل والفنانة مها أحمد، مستمر حتى الأن، حيث يدأت قصة حبهما عندما كانا يدرسان في معهد الفنون المسرحية معًا وتزوجا عقب الانتهاء من الدارسة، وأنجبا ولدين."محمود ياسين وشهيرة"تزوج الفنان محمود ياسين من الفنانة شهيرة عام 1970، عندما التقيا في أول فيلم بينهما صور ممنوعة، وعقب انتهاء الفيلم تقدم لخطبتها وتم الزواج سريعا، ولم يشتركا في أعمال كثيرة وهذا لم يؤثر علي حياتهم، وأنجبا عمرو ورانيا، واعتزلت شهيرة الفن لتتفرغ لبيتها وأبنائها، وتزوجت أبنتهما رانيا من الفنان محمد رياض.

"نور الشريف وبوسى"تزوج الفنان نور الشريف من الفنانة بوسي عام 1972، جذبت بوسي أنظاره في بدايتهم الفنية، وقدما العديد من الأفلام سويًا، وأنجبا بناتهم سارة وتعمل مخرجة ومي وهي ممثلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)