اعلان

فالكون" تتولى تأمين زيارة النجم العالمى "ليونيل ميسى" إلى مصر

ميسى
كتب : أهل مصر

اختارت الشركة المنظمة لزيارة النجم العالمى "ليونيل ميسى" لمصر، شركة فالكون للأمن والحراسة، لتولى تأمين زيارة نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة، القاهرة يوم الأربعاء المقبل بالتعاون مع الأجهزة الامنيه، وذلك فى إطار مبادرة لتشجيع السياحة العلاجية بمصر.

ووقع الاختيار على شركة فالكون لتولى تأمين زيارة النجم العالمى ليونيل ميسى، بعد موافقة المكتب الخاص باللاعب على الشركة لتتولى تأمين الزيارة، وذلك عقب إطلاعها على سابقة الأعمال المميزة التى قامت بها الشركة، والنجاحات التى حققتها فى ذلك.

وتمتلك شركة فالكون للأمن والحراسة، سجلًا حافلًا من تأمين الأحداث والفعاليات والمهرجانات والمعارض الدولية، حيث سبق لها تأمين مهرجان القاهرة الدولى، والمباريات الدولية لمنتخب مصر لكرة القدم، وأخيرًا معرض فيرنكس الدولى للأثاث، ونظرًا لثقة الدولة بها اسندت للشركة، لأول مرة فى مصر، تأمين الجامعات والمطارات.

وقال شريف خالد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة فالكون للأمن والحراسة، إن الشركة سعيدة باختيارها لتأمين زيارة النجم العالمى ليونيل ميسى لمصر من قبل الشركة المنظمة ووكيل أعمال اللاعب، لأن ذلك دليلًا على ثقة الشركات بقدراتنا المتميزة فى تأمين الفعاليات الدولية الهامة، كما أننا سعداء بمشاركتنا فى هذا الحدث الهام الذى يساهم فى تشجيع السياحة المصرية، مما سيكون له أثر بالغ على تحسن الاقتصاد المصرى فى القريب العاجل.

وأضاف شريف خالد، أن نجاح الحملة فى تشجيع السياحة العلاجية بجانب إجراءات الدولة للإصلاح الاقتصادى، والتى تشيد بها مؤسسات التمويل الدولية، تجعلنا متفائلين بمستقبل الاقتصاد المصرى على المدى القريب، كما تجعلنا ننظر للدور الذى نقوم به فى تأمين هذه الفعالية –زيارة ميسى- على أنه دور وطنى نسعى من خلاله لتوصيل رسالة للعالم بأن مصر آمنة، وتفتح أبوابها لزائريها من كافة أنحاء العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً