اعلان

بالصور.. الصغير يتقدم لعضوية مجلس "الصحفيين"

تقدم ممدوح الصغير، رئيس تحرير أخبار الحوادث "الأخبار"، بأوراق ترشحه لعضوية مجلس نقابة الصحفيين، لانتخابات التجديد النصفي، المقرر إجراؤها فى الجمعة ٣ مارس المقبل.

وقال الصغير، إنه يسعي لرفع قدرات الصحفيين التكنولوجيا، والتي تأتي بعقد دورات لأبناء المهنة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه يرفع شعار كرامة الصحفي فوق كل شيئ، مشيرآ إلي أن سيسعي لتصحيح صورة الصحفي سواء في الشارع المصري أو ببعض المؤسسات.

فيما بدأت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لمجلس نقابة الصحفيين (دورة مارس ٢٠١٧) والمقرر إجراؤها اول جمعة فى مارس المقبل، فى تلقى أوراق المرشحين لليوم الرابع على التوالى وتستمر حتى الاربعاء المقبل.

وبلغ عدد المرشحين منذ فتح باب الترشح السبت الموافق ١١فبراير وحتى غلق الباب امس ٤مرشحين على مقعد النقيب،و55مرشحا على عضوية مجلس نقابة الصحفيين.

وكانت قد قررت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين، قبول أوراق الترشح من العاشرة صباحا للثالثة عصرًا من السبت 11 فبراير إلي الثلاثاء 14 فبراير ومن العاشرة صباحًا للثانية عشرة ظهر يوم الأربعاء 15 فبراير 2017، في وجود اللجنة المشرفة من أعضاء مجلس النقابة والزملاء من كبار الصحفيين ولجنة إدارية من النقابة.. ورسوم الترشح 100 جنيه للعضوية و200 جنيه لمنصب النقيب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول