اعلان

انتهاء أزمة ميزانية "الصحفيين" بعد اتهامات ومشادات بين أعضاء المجلس

بعد انفراد "أهل مصر"، أمس الإثنين، بتأخر عرض ميزانية نقابة الصحفيين على أعضاء المجلس، بسبب تأخر أمين الصندوق محمد شبانة في الانتهاء منها، فوجئ الأعضاء منذ قليل، بورود الميزانية لهم.

وسلّم أمين الصندوق محمد شبانة، اليوم الثلاثاء، الميزانية لأعضاء المجلس، تمهيدًا لمناقشتها خلال الاجتماع الأخير والمقرر له غدًا الأربعاء.

وأعلن محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين، عن تسلمه ميزانية النقابة عن العام الحالي منذ قليل.

وكان كامل هدد أمس، بإصدار بيان رسمي يعلن فيه تأخر الميزانية، إذا لم يتسلمها قبل يوم الأربعاء، وهذا ما دفع محمد شبانة عضو المجلس الرد عليه بأن المحاسب القانوني ينتهي منها.

وقال شبانة، إن اتهام "كامل" له بتعمد تأخير عرض ميزانية النقابة على المجلس، قبل انعقاد الجمعية العمومية، هو "جهل"، مؤكدًا أن موعد تقديم الميزانية الآن طبيعي، وغير مرتبط بفتح أو غلق باب الترشح.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن مراقب الحسابات بالنقابة انتهى من الميزانية، وأخطر بها سكرتير عام النقابة ووكيل المجلس، مشيرًا إلى أن مجلس النقابة سيعقد اجتماعًا غدًا الأربعاء، لعرض الميزانية وإعدادها قبل مناقشتها في عمومية مارس المقبل.

وتابع: "نحن نقدم ميزانية تاريخية بفائض 39 مليون جنيه، بمقارنة الميزانية السابقة، بفائض 11 مليون، والعام الماضي قدمت في منتصف فبراير، وهذا ليس جريمة".

وكان مقررًا أن يناقش مجلس النقابة، الميزانية، في اجتماعه الأسبوع السابق، وأعلن المجلس عن عقد اجتماع آخر لمناقشتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة