اعلان

ننشر خريطة احتفالات عيد الحب بالإسكندرية (صور)

تختلف محافظة الإسكندرية عن غيرها من باقى المحافظات مصر، احتفالًا بـ"عيد الحب"، وتوافد الأحبة والعشاق على شراء وتبادل الهدايا بينهم، والتي تتمثل في الورود والدباديب ذات اللون الأحمر.

وتزينت شوارع الإسكندرية بالورود والدباديب التي تتميز باللون الأحمر والأكثر بيعًا من كل عام، بمناسبة عيد الحب، ويتميز هذا اليوم بحمل الأحبة والعشاق الحقائب الحمراء المكتوب عليها عبارات تدل على حبهم.

"أهل مصر " رصدت أكثر المناطق توافدًا لقضاء يوم عيد الحب وهي المناطق التي تتميز بالهدوء والطبيعية الجميلة والأشجار العملاقة والحدائق لالتقاط أجمل الصور التذكارية داخلها.

والتى من أهم المناطق التى يعشها العشاق والمحبين بهذا اليوم المعمورة والمنتزة وكوبرى إستانلى وبحرى والقلعة والشاطبى وكورنيش البحر، والتي تتميز بوجود الكافتيريات والملاهي التي توجد بها ألعاب على أعلى مستوى والمطاعم، والدراجات، والبيتش باجي، وتستغل بعض الكافتيريا المناسبة لعقد حفلات مستخدمين الدي جي، وبعض الفقرات الغنائية.

وقال اشرف محمود أحد أهالى الاسكندرية، إن هذة الاحتفالات تشهد طابع خاص لدى المواطنين للتعبير عن فرحتهم ومحبتهم لبعضهم البعض فى ظل الظروف الاقتصادية التى يعانى منها المواطنين في كل مكان وارتفاع بعض الأسعار الهداية.

وأشارت ياسمين محمد أحد اهالى محطة الرمل، أن عيد الحب ذات طابع خاص لنا ونتظرة من عام لآخر من أجل الترفية والتعبير عن فرحتنا بهذا اليوم مع الأسرة والأصدقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | الغاء هدف واتكينز