اعلان

نجوم الفن يحتفلون بـ"الفالانتاين" عبر "السوشيال ميديا"

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني علي اﻻحتفال بعيد الحب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشارك عدد منهم بتعليقات وصور مع جمهورهم ونرصد اليكم بعض تعليقات الفنانين احتفاﻻ بالفلانتاين.

محمد إمام

قام الفنان محمد إمام بدعم غير المرتبطين عاطفيًا، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، بنشر صورة قديمة له من أحد أعماله الفنية و، هو ينظر إلى صندق هدية عيد الحي، معلقًا عليها قائلًا: "كل عيد حب واللى مش مرتبطين بخير ".

يوسف الشريف وإنجي علاء

احتفلت الكاتبة إنجي علاء مع زوجها الفنان يوسف الشريف بعيد الحب، بنشر صورة تجمعهما معًا على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة " Happy Valentine's Day"

ميريهان حسين

وعبرت الفنانة ميريهان حسين عن سعادتها بالهديا التى جائتها بمناسبة عيد الحب، حيث نشرت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" صورة تجمعها بالهدايا، وعلقت عليها قائلة: "Thank you.

Happy Valentine's day everyone

محمد أنور

وقام الفنان محمد أنور بالإحتفال بعيد الحب بطريقة ساخرة، حيث قام بنشر مقطع فيديو له من احد مسرحيات مسرح مصر، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، والذى ظهر به وهو يقبل شخص أخر غير حبيبته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"