اعلان

أفلام عالمية مأخوذة من واقع حقيقي مرعب

صورة تعبيرية

أن يعلو نجم فيلم ليصبح الأكثر طلبا ومشاهدة وتحميلا، فهو شي متوقع خاصة للأفلام الأمريكية التي تستخدم التقنيات العالية، لكن أن تكون هذه الافلام عن واقع حقيقي خاصة في الموضوعات المرعبة يكون الأمر مختلفا.

فيلم الفك المفترس

مجموعة من الشباب تتعرض ضمن رحلة بحرية، إلى حالة هستيرية من الرعب والفزع لرؤيتهم قرش أبيض بحجم 25 قدم، والقصة الحقيقية حصلت على شاطئ نيوجيرسي عام 1916م، حيث استمرت الهجمات 12 يوم ونالت 5 ضحايا حتى تم إصطياده لاحقا ووجدوا داخل بطنه بقايا بشرية.

The Ecorcist

مأخوذ من رواية للكاتب ويليام بلاتي والتي استلهمها من قصة حقيقية لمحاولة طرد روح غريبة تسكن طفل في الثالثة عشر من العمر في ماريلاند بالولايات المتحدة عام 1949م وذلك من قبل اثنين من الكهنة.

سايكو

من أفضل أعمال مخرج أفلام الرعب الأشهر ألفريد هيتشكوك، والفيلم مستند إلى رواية روبرت بلوخ، والمستلهمة أساسا من قصة القاتل التسلسلي الشهير إد جين، سفاح ولاية ويسكونسن الذي تسبب في اثارة الرعب لفترة في هذه الولاية.

صمت الحملان

أحد أشهر أفلام أنتوني هوبكنز والقصة مستندة إلى رواية للكاتب توماس هاريس المستندة بدورها إلى قصة القاتل المعروف تيد بندي مع إضافة تفاصيل في الفيلم من قصة القاتل إد جين أيضا ليصبح أكثر إبهارا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب غزة كشفت الحقيقة.. إخواني هارب يقرر العودة إلى مصر: أخطأت وليس عيبًا أن أعترف