اعلان

نجوم غازلوا جمهورهم باللون الأحمر في الفلانتين

سيطر اللون الأحمر علي الحسابات الرسمية لمشاهير الفن عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قرر عدد كبير منهم ارتدائه احتفاﻻً بالفلانتين ونستعرض أبرز طقوس النجوم في عيد الحب.

رانيا يوسف

نشرت مصممة الأزياء ماجدة داغر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للفنانة رانيا يوسف مرتدية فستان أحمر من تصميمها وذلك بمناسبة عيد الحب.

سليمان عيد:

كما قام الفنان سليمان عيد بالإحتفال بعيد الحب من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك "، بنشر صورة له وهو يرتدى تيشيرت أحمر.

هايدي موسي:

نشر مصمم اأزياء بهيج حسين صورة ليها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مرتدية فستان أحمر من تصميمه الفيس.

ميرنا وليد

نشرت الفنانة ميرنا وليد صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث ظهرت خلال الصورة مرتدية اللون الأحمر وتحمل دبدوب يحمل نفس اللون وظهرت بطريقة ساخرة تمسك للدبدوب عصى وكأنها تضربة.

نوال الزغبي:

قامت الفنانة نوال الزغبي بالإحتفال بعيد الحب من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام" بنشر صورة لها من أحد الحفلات وهى ترتدي الفستان الأحمر.

-نانسي عجرم:

قامت الفنانة نانسي عجرم بالإحتفال بعيد الحب من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام" بنشر صور لها وهى ترتدى الأحمر، والإبتسامة تغطى وجهها.

- سما المصري:

احتفلت الفنانة سما المصرى بعيد الحب، ولكن بطريقتها الخاصة، حيث قامت بنشر صورة مثيرة لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام".

وظهرت سما فى الصورة وهى ترتدي فستان أحمر قصير، كما ظهرت بطريقة مثيرة، وعلقت على الصورة قائلة: "فالنتين ده ولا لأ ".

- يسرًا:

وأحتفلت الفنانة الكبيرة يسرا بعيد الحب، بإرتداء فستان أحمر، كما ظهرت وهى تمسك بهدايا عيد الحب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً