اعلان

تعرف على حظك اليوم الأربعاء 2017/2/15.. وأهم توقعات علماء الفلك لك

صورة تعبيرية
كتب : أهل مصر

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج السرطان الأربعاء 15/2/2016.. على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى.. تحتاج إلى إجازة

برج السرطان على الصعيد المهني

احذر من أصدقاء العمل اليوم، فمن الممكن أن يتهمك بعض أصدقاء عملك بالإهمال الشديد، وهذا سوف يؤثر عليك فى استقرار عملك، عليك أن تتجنب الجميع وقم بعملك على أكمل وجه وثق فيما تفعل.

برج السرطان على الصعيد العاطفي

اليوم حالتك العاطفية جيدة جدا لكنك بحاجة إلى اتخاذ خطوات إيجابية، كى تعبر لشريك حياتك عن حبك له، فهو بحاجة إلى رومانسية اكثر فى التعامل.

برج السرطان على الصعيد الصحي

أنت اليوم فى حالة صحية غير جيدة بسبب ضغوط العمل المستمر عليك، مما يودى إلى بعض المشاكل الجسدية، ويجب عليك أن تبتعد عن ضغط العمل، ويفضل أن تأخذ إجازة من العمل إن أمكن.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لبرج السرطان أنه سوف يحدث له بعض التوترات فى علاقاته مع الآخرين بسبب ضغط العمل، وينصح لبرج السرطان أن يبتعد عن الروتين اليومى.

حظك اليوم برج العذراء 15/2/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حالتك العاطفية فى ذروتها

نقدم لكم اليوم توقعات علماء الفلك لأبناء برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويبدأ برج العذراء فى الفترة من 23 أغسطس إلى 23 سبتمبر، ويتميز أبناء هذا البرج بالذكاء، وهو برج ناقد بالفطرة.

برج العذراء على الصعيد المهنى

بسبب تأخيرك المتكرر، يغضب رؤساؤك ويجعلهم يخصمون من مرتبك مبلغا أنت لا تتحمله، ولديك التزامات مادية يجب أن تتحكم فى وقتك أكثر من ذلك.

برج العذراء على الصعيد العاطفي

هذا هو الوقت المناسب لتكريس الاهتمام الكامل لحياتك العاطفية، فعليك أن تقرر مفاجأة شريك حياتك بشىء جميل.

برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تضعف أمام المأكولات التى تقدم لك ويجب أن تكون حذرا تجاه النظام الغذائى الذى تتبعه، وإلا تكون هناك دعوة للعديد من الأمراض لمهاجمة الجهاز الهضمى.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

الصلابة التى بشخصيتك ربما تخلق بعض التوتر سواء فى المنزل أو فى العمل، العلاج الوحيد هو محاولة لفتح حوار والاستماع إلى ما لدى الآخرين.

حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 15-2- 2016 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. العمل يمثل لك كل شىء

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الأربعاء 25 ديسمبر عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، حيث أكدوا أن التجربة هى أفضل معلم بالنسبة لك فلا تتجاهل دروس الماضى .

الصعيد المهنى

مواليد هذا البرج سوف يحدث لهم خبر جيد جدا على الصعيد المهنى، ومن الممكن أن هذا الخبر يكون ترقية أو مكافأة ما.

الصعيد العاطفى

اليوم أنت مشغول بأمور أخرى غير الجانب العاطفى وعلى النقيض يظهر شريك حياتك، ويقدم إليك المساعدهة فى عملك رغم اهمالك له.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

أنت اليوم تتمتع بصحة جيدة ولكن عليك أن تبتعد عن الأطعمة السريعة، أو تقلل منها وأن تستبدل الأطعمة السريعة بأطعمة مفيدة وصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

يتوقع علماء الفلك لبرج العقرب أنه سوف يتعرف على مجموعة جديدة من الأصدقاء، ولكن عليك الحذر قليلا وأيضا يتوقع العلماء لبرج العقرب بفترة عاطفية وصحية متميزة جدا.

حظك اليوم برج الجدى الأربعاء 15

-2-2017 علماء الفلك أكدوا أن الجانب المهنى يسير بخطى جيدة

قدم علماء الفلك لمواليد برج الجدى لليوم الأربعاء 15 فبراير عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، حيث أكدوا أن الصعيد العاطفى سيسير فى طريقة الصحيح وذلك بعد حل كل المشاكل التى لحقت مؤخرا بالعلاقة.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الجانب المهنى يسير بخطى جيدة خلال هذه الفترة، عليك أن تثق فى موهبتك وأدائك المهنى وتعلم أنك قادر على العطاء بنسبة كبيرة وتبدع فى الشق العملى.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أنك الصعيد العاطفى سيسير فى طريقة الصحيح وذلك بعد حل كل المشاكل التى لحقت مؤخرا بالعلاقة، والآن حان الوقت لكسر حاجز الملل الذى تسرب للعلاقة فادعوه لتناول وجبة عشاء رومانسية بأحد الأماكن أو قدم له هدية تعبر عن مدى اهتمامك به وحبك له .

الصعيد الصحى لمواليد برج الجدى

علماء الفلك يؤكدون أن إهمالك بالجانب الصحى سيعود بشكل سلبى عليك خلال الفترة المقبلة فستزداد شكواك، من جهة أخرى عليك الالتزام بغذاء صحى متوازن.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

يتوقع علماء الفلك أن هناك خبرا كنت تنتظر سماعه منذ فترة طويلة وهو الذى سيجعلك تفكر من جديد فى علاقتك بأحد المقربين لك.

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 15

-2-2017 علماء الفلك يؤكدون أن تركيزك فى العمل بشكل مبالغ فيه يجعلك تفتقد الاستمتاع بتفاصيل حياتك

قدم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء لليوم الأربعاء 15 فبراير عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، حيث أكدوا أن تركيزك فى العمل بشكل مبالغ فيه يجعلك تفقد الكثير من الاستمتاع بتفاصيل حياتك فلا تجعل الشق المهنى يسيطر تماما على حياتك اليومية.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن تركيزك فى العمل بشكل مبالغ فيه يجعلك تفتقد الكثير من الاستمتاع بتفاصيل حياتك فلا تجعل الشق المهنى يسيطر تماما على حياتك اليومية.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن احتياجك للدخول فى علاقة تعمها الأجواء الرومانسية تجعلك تفكر بشكل عشوائى ومتسرع من أجل الارتباط وهو ما يجعلك تكون أكثر عرضة للعيش فى حالة من الاضطراب.

الصعيد الصحى لمواليد برج الجوزاء

علماء الفلك يؤكدوا أن الجانب الصحى ينتظر منك المزيد من الدعم وذلك بممارسة الرياضة بانتظام وعدم تناول المسكنات بدون استشارة طبيب مختص.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك أن هناك مكالمة هاتفية من صديقك المقرب ستكون السبب فى جعلك تعيد النظر بأحد قراراتك.

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 15/2/2017 على الصعيد العاطفى والصحى وخطوات إيجابية على الصعيد المهنى

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها الغموض.

برج الحمل على الصعيد المهنى:

مفاجأة سعيدة تدخل السرور على قلبك ربما تكون الترقية هى الخطوة القادمة فى العمل، ولا تنكر فضل أصدقائك فى ذلك.

برج الحمل على الصعيد العاطفى:

انتظر القرار الصواب قبل أن تتعامل مع الأمور العاطفية بشكل مندفع يزيد من غضب شريك حياتك، ولا تتعامل مع غيرة الحبيب بشكل قاس وغير منطقى.

برج الحمل على الصعيد الصحى:

قدرتك على تحمل الألم تساعد على تراكم المشاكل الصحية عليك، أنت بحاجة إلى متابعة دورية مع طبيب متخصص حتى تتحسن حالتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة أن يعيش فترة مميزة على الصعيد المهنى فى حين يكون الشق العاطفى مضطرب إلى حد كبير.

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 15/2/2017.. لا تنتظر المساعدة من أحد

الغيرة والعاصفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده والعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائماً ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى..

استغل علاقاتك الطيبة بالمحيطين بك وحاول أن تكون سندًا لزملائك وليس عبئًا عليهم، فقدراتك على الإنجاز كبيرة جدًا لكنك لا تجيد استغلالها.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى..

لا تنتظر المساعدة من الأشخاص غير المقربين منك وأنت تعرف نواياهم الحقيقية تجاهك، وحاول أن تكتفى بنفسك وبقراراتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى..

حالتك الصحية مستقرة لكنك بحاجة على تنظيم وقتك حتى تستطيع إنجاز كافة المهام المؤجلة.

توقعات علماء الفلك..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن لست بحاجة على استشارات دائمة لأشخاص لا يعيشون موافقك، لكنك بحاجة إلى تدبر مشاكلك بعقل ناضج.

حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 15

-2-2017 علماء الفلك يؤكدون أن الصعيد المهنى يحتاج منك أن تكون أكثر التزاما بمهام عملك

قدم علماء الفلك لمواليد برج الدلو لليوم الأربعاء 15 فبراير عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، ويؤكدون أن الصعيد المهنى يحتاج منك أن تكون أكثر التزاما بمهام عملك.. ولا تجعل الأجواء المحيطة المشبعة بالسلبية تؤثر عليك.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى يحتاج منك أن تكون أكثر التزاما بمهام عملك.. ولا تجعل الاجواء المحيطة المشبعة بالسلبية تؤثر عليك.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الجانب العاطفى فى أفضل حالاته هذه الفترة فأنت أصبحت تترجم حبك واهتمامك بالشريك عن طريق الأفعال وهو الأمر الذى كان ينتظره منذ فترة طويلة.

الصعيد الصحى لمواليد برج الدلو

علماء الفلك يؤكدون أن الجانب الصحى قد يكون متوترا بنسبة كبيرة وذلك يرجع للتدخين الذى لم تستطع أن تتخلص منه.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

يتوقع علماء الفلك أن عليك اللجوء للقراءة فى مختلف المجالات بوقت فراغك فهى من أهم الهوايات التى لا يمكن تجاهلها.

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 15/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتحدث اليوم عن أخطائك السابقة

نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المعروف بحبه للأصدقاء والسفر والترحال فضلاً عن خفة ظله التى تجعل الجميع ينجذب له، ويتميز أيضًا بشجاعته فى المواجهات ولكنه يخشى التورط فى المسؤوليات الكبيرة خاصة على الصعيد العاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

لن يكون هناك مجال للحديث عن أخطائك السابقة فالعمل على صلاحها اليوم سيكون أفضل، حتى يشعر من حولك بالتغيير.

برج القوس على الصعيد العاطفى:

لا تتعامل مع الحبيب باعتباره وسيلة لتحقيق طموحك فى العمل فقط، وعليك أن تعبر له عن مشاعرك بصدق حتى تزيل الفتور الموجود فى علاقتكما.

برج القوس على الصعيد الصحى:

لن تكون الفترة الحالية مستقرة تمامًا، وغالبًا ستتعرض لبعض الوعكات الصحية المتتابعة التى ستضرك لملازمة الفراش.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

استغل وقت راحتك فى عمل تمارين رياضية وأنشطة تطوعية مفيدة، حتى لا تضع نفسك تحت وطأة ضيق الوقت.

واحد من أهم الأبراج التى تتسم بحبها للمغامرة والغيرة الشديدة التى لا تظهر إلا بإرادتهم، بالإضافة إلى عدم الثقة فى الآخرين بسهولة و الانفعال اللذين يعتبران أبرز عيوبه، هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، فضلاً عن ولائهم.

على الصعيد المهنى..

لن تنجح مساعيك اليوم فى الحصول على منصب قيادى كما كنت تطمح من قبل، فاستخدامك للطرق الملتوية جعل المحيطين بك يشككون فى طبعاك وشخصيتك.

على الصعيد العاطفى..

لا تطلب من الحبيب ما لا تستطيع إعطاءه له فالعلاقات العاطفية تقوم على مبدأ التكامل والتبادل وليس الطواعية الكاملة، وعليك بمراجعة عيوبك حتى لا تكرر تجارب الفشل.

على الصعيد الصحى

صراعاتك الداخلية تتسبب فى الشعور الدائم بخلل فى ضغط الدم، ولابد من التحكم فى أعصابك حتى لا تؤثر على حالتك الصحية بشكل أكبر من ذلك.

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعانى من اضطراب كبير على الصعيدين المهنى والعاطفى بسبب سوء تقديره للأمور، وسيحتاج إلى تركيز كبير فى شئون حياته فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 15 /2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعقد صفقات رابحة اليوم

برج الأسد على الصعيد المهني

إذا كنت تفكر فى شراء منزل أو شقة، فيمكنك أن تجد صفقة جيدة اليوم، فإن بعض الاستراتيجيات المالية التى اعتمدتها منذ وقت طويل فى هذا المجال تؤتى ثمارها الآن.

برج الأسد على الصعيد العاطفي

قد تقدم على اتخاذ قرارات تخص أسرتك، لا تسمح للآخرين أن يتدخلون بينكما، لأن أمر قد يتطور بينكما بسبب الآخرين.

برج الأسد على الصعيد الصحي

لديك موقف ممتاز نحو شىء مهم اليوم، قراراتك اليوم يكون لها تأثير على المدى الطويل، وسوف تؤثر عليك بشكل إيجابى فى المستقبل.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

هو يوم لتنفيس عن الغضبك والإحباط ، وقد تظهر بعض المشاكل فحياتك يمكنك أن تحلها بقليل من الناقش.

حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 15/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. توتر فى علاقتك بالحبيب

يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما، أحد هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط.

برج الثور على الصعيد المهني

كن حريصا جدا على الاستفادة من كل الفرص القادمة إليك، فلا بد أن تكن حذرا خلال دراستك للفرص حتى لا تخوض فرصة سيئة.

برج الثور على الصعيد العاطفي

يمكن التوقع أنك لم تعد متفقا مع حبيبك الآن، لا تتمسك بشخص لا يريد أسمح له بالذهب إلى حياتهم التى اختاروها.

برج الثور على الصعيد الصحي

حاول اتباع النصائح التى تقلل أعراض البرد، واتخاذ التدابير المناسبة لإزالة العدوى، وسوف تمحو المزيد من الأمراض التى لا يمكن حتى نرى حتى الآن.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

تسمح لأحد أن يتدخل فى حياتك الشخصية، أوقف كل شخص عند حدوده فحياتك الشخصية خط أحمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر