اعلان

فضيحة.. تفاصيل أكبر عملية نصب على الإخوان: يمني يستولي على 150 مليون ريال

كتب : أهل مصر

كشفت مصادر أمنية، اليوم الأربعاء، في تقرير سيادي، تفاصيل أكبر عملية نصب تعرضت لها جماعة الإخوان المسلمين في تاريخها، بعد محاولتها تهريب كمية كبيرة من الأموال عبر الحدود لتمويل العمليات الإرهابية في مصر.

المصادر أكدت أن يمنيًا، خلال اجتماع للتنظيم الدولي للإخوان عقد مؤخرا في تركيا، اقترح طريقة جديدة لتهريب الأموال إلى داخل مصر، بعد التضييق من جانب أجهزة الأمن المصرية على مصادر تمويل الإخوان.

وأضافت المصادر أن هذا اليمني قام بأكبر عملية نصب على الإخوان، وبالأخص على قيادات جبهة القائم بأعمال المرشد محمود عزت، عندما تسلم منهم 150 مليون ريال سعودي، بهدف تهريبها إلى مصر، إلا أن اليمني هرب بهذه الأموال ولم تستطع قيادات الجماعة الوصول إليه مما سبب أزمة كبيرة داخل التنظيم الدولي، والجماعة في مصر.

ويذكر أن هناك مطالبات في صفوف الجماعة بالخارج بفتح تحقيق في واقعة تعرض اثنين من القيادات، وهما المهندس علي عبد الفتاح والمهندس مدحت الحداد مسئول الإخوان المصريين في تركيا بالجبهة المحسوبة على القائم بأعمال المرشد، لعملية نصب كبرى على يد رجل أعمال يمني، استولى خلالها على نحو 150 مليون ريال سعودي من أموال الجماعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً