اعلان

في عيد الحب.. عايرته زوجته بالفقر.. فألقى بها من الطابق الرابع

صورة تعبيرية

شهدت منطقة حدائق القبة بلاغا من الأهالي، بنشوب مشاجرة بين رجل زوجته، وقيامه بإلقائها من أعلى شرفة الشقة التي يسكنون بها، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب، الذي وافق يوم أمس الثلاثاء.

وقال "ع.م"، عامل، خلال تحقيقات النيابة، عقب إلقاء القبض عليه في اتهامه بقيامه بإلقاء زوجته من أعلى شرفة الشقة التي يسكنون بها من الطابق الرابع: "بتعايرني بفقري.. وعدم قدرتي على الانفاق، أجيب منين أنا رجل بسيط وهو دا اللى أنا أقدر عليه".

وأكد الزوج أن زوجته دائما الشاجر معه وأنها "عايرته بفقره، وعدم قدرته على الإنفاق عليها، فقام بالتعدي عليها بالضرب، ثم ألقاها من أعلى شرفة الشقة، التي يسكنون بها، بعد أن طفح الكيل".

وكان فريق من نيابة حدائق القبة، برئاسة المستشار علاء رجب؛ انتقل لمعاينة موقع إلقاء رجل لزوجته من شرفة منزلهم، بالطابق الرابع؛ انتقامًا منها لمعايرته بفقره، وعدم قدرته على الإنفاق عليها، كما كلفت النيابة أحد المحققين للانتقال للمستشفى؛ لسماع أقوال المجني عليها، والمصابة بكسور متعددة في أنحاء متفرقة من جسدها.

وتلقت مباحث قسم شرطة حدائق القبة بلاغا من الأهالي، بنشوب مشاجرة بين رجل زوجته، وقيامه بإلقائها من أعلى شرفة الشقة التي يسكنون بها، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتبين صحة البلاغ، وتم نقل المصابة إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج، والقبض على المتهم.

وقررت نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار علاء رجب رئيس النيابة، اليوم الأربعاء، حبس رجل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بإلقاء زوجته من شرفة منزلهما، بالطابق الرابع؛ انتقاما منها لمعايرته بفقره، وعدم قدرته على الإنفاق عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً