اعلان

‎في "عيد الحب".. خفير يحتفل بزوجين جنسيًا وأخر يحرق زوجته وثالث يلقيها من الطابق الرابع

صورة تعبيرية

شهدت مصر خلال الاحتفال العالمي بعيد الحب، العديد من الجرائم بمختلف المحافظات، فبدلًا من تقديم الهدايا والورود كانت البعض له رأي آخر في استغلال هذا اليوم، حيث شهد عيد الحب قيام عامل بحرق زوجته بالشرقية، والقبض على ''خفير'' نشر فيديو إباحي لرجل وسيدة علي ''فيس بوك'' بالمنيا، كما أقدم زوج بإلقاء زوجته من الطابق الرابع بحدائق القبة.

زوج ألقى زوجته من الطابق الرابع

"بتعايرني بفقري"، وعدم قدرتي على الإنفاق، "أجيب منين أنا رجل بسيط وهو ده إلى انا اقدر عليه"، بهذا الكلامات أدلى (ع.م)، عامل أقوله فى تحقيقات النيابة عقب إلقاء القبض عليه في اتهامه بقيامه بإلقاء زوجته من أعلى شرفة الشقة التي يسكنون بها من الطابق الرابع.

وأكد الزوج أن زوجته دائما الشجار معه وأنها "عايرته بفقره، وعدم قدرته على الإنفاق عليها، فقام بالتعدي عليها بالضرب، ثم ألقاها من أعلى شرفة الشقة، التي يسكنون بها، بعد أن طاف بي الكيل.

وكان فريق من نيابة حدائق القبة، برئاسة المستشار علاء رجب؛ انتقل لمعاينة موقع إلقاء رجل لزوجته من شرفة منزلهم، بالطابق الرابع؛ انتقامًا منها لمعايرته بفقره، وعدم قدرته على الإنفاق عليها، كما كلفت النيابة أحد المحققين للانتقال للمستشفى؛ لسماع أقوال المجني عليها، والمصابة بكسور متعددة في أنحاء متفرقة من جسدها.

تلقت مباحث قسم شرطة حدائق القبة بلاغا من الأهالي، بنشوب مشاجرة بين رجل زوجته، وقيامه بإلقائها من أعلى شرفة الشقة التي يسكنون بها، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتبين صحة البلاغ، وتم نقل المصابة إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج، والقبض على المتهم.

وقررت نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار علاء رجب رئيس النيابة، اليوم الأربعاء، حبس رجل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بإلقاء زوجته من شرفة منزلهما، بالطابق الرابع؛ انتقاما منها لمعايرته بفقره، وعدم قدرته على الإنفاق عليها.

عامل يحرق زوجته بالشرقية

لفظت ربة منزل، أنفاسها الأخيرة، أمس الثلاثاء، إثر وصولها لمركز الحروق بمستشفى ههيا بمحافظة الشرقية، متأثرةً بإصابتها بحروق من الدرجة الأولى بالوجه والصدر والقدمين؛ بعدما أشعل زوجها النيران بها لخلافات بينهما.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول "سارة.ك.ع.م" 23 عامًا، ربة منزل، لمركز الحروق بمستشفى ههيا للحروق، مصابة بحروق بنسبة 60% من الدرجة الأولى، بالوجه والصدر والقدمين.

وتبين من التحريات الأولية، أن وراء الواقعة "محمد.الـ.م.ع" 29 عامًا، عامل، زوج المجني عليها، مُقيم بقرية "صبيح" التابعة لدائرة مركز ههيا؛ لوجود خلافات زوجية بينهما بعد قيام الزوجة بتوجيه السباب له، حيث أحضر المتهم كمية من "التنر" وسكبها على المجني عليها وأشعل النيران بها.

تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، مشيرًا إلى أنه لم يكن يقصد أن يحرقها، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 867 إداري ههيا لسنة 2017، وبعرض المتهم على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

القبض على ''خفير'' نشر فيديو إباحي لرجل وسيدة علي ''فيس بوك'' بالمنيا

ألقت إدارة البحث الجنائي بمركز المنيا، القبض علي 3 أشخاص بينهم خفير نظامي، لقيامهم بنشر مقاطع إباحية علي مواقع التواصل الاجتماعي.

كان اللواء فيصل دويدار مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقي إخطارا من اللواء محمود عفيفي مدير البحث الجنائي، بورود بلاغ من أهالي قريه بني أحمد بمركز المنيا، بانتشار مقاطع فيديو إباحية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأثبتت تحريات البحث الجنائي برئاسة العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، قيام رضا - ع خفير نظامي بتصوير" حسن. س" 30 سنه فلاح و"أحكام. م" 40 سنه ربه منزل، بكامل إرادتهما أثناء ممارستهما أفعال مخلة بالآداب.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت نيابه مركز المنيا التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة