اعلان

تفاصيل لقاء "شباب الأعمال" بالوفد التجاري البريطاني

أحمد مشهور

التقت الجمعية المصرية لشباب الأعمال برئاسة أحمد مشهور، بوفد تجاري بريطاني، بهدف دعم وتعزيز التعاون بين البلدين.

ومن جانبه قال أحمد مشهور، إن اللقاء يأتي ضمن مجهودات شباب الأعمال للمساهمة في تنمية أعمال الأعضاء، من خلال فتح آفاق وأسواق جديدة للعمل في مختلف القطاعات.

وعلى صعيد متصل أشاد إيان جراي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية البريطانية ورئيس المجلس المصرى البريطاني بدور شباب الأعمال، مضيفا أنه يتمنى أن يتم التعاون بين البلدين خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأكد "جري"، أن هناك عدد من الملفات المهمة، التي تم مناقشتها خلال اللقاء وعلى رأسها التصدير، والعمل على جذب استثمارت جديدة، وفتح شراكات مع مصر وجذب مستثمرين إلى بريطانيا.

من جانبه، قال محمد منتصر نائب رئيس لجنة السياحة بالجمعية، إننا نحتاج إلى المزيد من الاهتمام بزيادة السياحة البريطانية إلى مصر وبدء فتح خطوط الطيران، لشرم الشيخ من جديد، مؤكدًا أن بريطانيا هى ثان أكبر دولة للسياحة في مصر، ويجب أن نتخطى تلك العوائق التي تواجه السياحة.

واجتمع الأعضاء مع مبعوثى الوفد فى لقاءات منفردة لبحث سبل الشراكة بينهم ولدعم العلاقات بما يسمح الخروج بأقصى منفعة ممكنة للطرفين، حيث تم خلال اللقاء بحث سبل تنمية التبادل التجاري بين البلدين، وتشجيع الاستثمارات المشتركة، وبحث سبل التعاون المشترك، لدعم العلاقات بين البلدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل