اعلان

القبض على شبكة تبادل زوجات بمنطقة الأزبكية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من الإيقاع بشبكة تبادل زوجات يتزعمها عامل وزوجته بمنطقة الأزبكية.

تلقى اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة أخطارا من اللواء حازم طة مدير مباحث إدارة الآداب بالعاصمة تفيد بورود معلومات بوجود بوجود شبكة لتبادل الزوجات بمنطقة الأزبكية، وبعمل التحريات دلت على صحة المعلومات.

وأضافت التحريات أن الشبكة يتزعمها كلاَ من محمد شوقى،32 سنة، عامل، وزوجتة فاطمة.م، وأنهم قاموا بانشاء صفحة على "تويتر "تحمل اسم" باسم وهنادى " يروجون فيها لفكرة تبادل الزوجات ويقومون بالاتفاق مع آخرين على تبادل الزوجات معهم داخل الشقق بمنطقة الأزبكية.

وعلى الفور تم استدراجهم بحجة تبادل الزوجات، وتمكن العميد إيهاب الحفناوى رئيس قطاع غرب القاهرة، والعقيد شريف صلاح مفتش فرقة عابدين،والعقيد ابراهيم الطويل الضابط بادارة مباحث الاداب، والمقدم محمد رضا رئيس مباحث قسم شرطة الازبكية، والرائد محمد القاضى، معاون الضبط بقسم شرطة الازبكية من القبض عليهم بميدان رمسيس.

وبمواجهة المتهمين أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة أعترفوا بتكوين شبكة لتبادل الزوجات وأنهم تعرفوا على العديد من الأشخاص الآخرين وتبادلوا معهم ممارسة الرزيلة.

وأضاف المتهمون بإدارة صفحة على "تويتر "باسم "باسم وهنادى " لتبادل الزوجات، من أجل المتعة وكانوا يقوموا بتصوير المقاطع المخلة واللقاءات الجنسية.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة من جهودها لضبط باقى أعضاء الشبكة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول