اعلان

السيارة..خدعة ربة منزل وعاطل للاستيلاء على أموال موظف بالإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالادارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، من القبض على ربة منزل اشتركت مع عاطل فى النصب على موظف، بحجة بيع سيارته بالإسكندرية.

تلقت إدارة شرطة البريد بلاغًا من " ض. أ. م"، 53 سنة، يفيد بتعرضه لواقعة نصب واحتيال من " م.ه.أ "، عاطل، و" ه.أ.ا" ربة منزل عن طريق عرض الأول سيارة للبيع على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك ) واستدراجه المجنى عليه لمدينة الإسكندرية لمعاينة السيارة وطلب منه مبلغ 920 جنيه لإتمام عملية الشراء.

وقام بارسال المبلغ بحواله بريدية من مكتب بريد سيدى أبو الحجاج بالأقصر باسم المتهم الثاني والتي قامت بصرفه من مكتب بريد محطة الرمل بالإسكندرية.

وبإجراء التحريات والفحص أكدت صحة ما ورد ببلاغ المجنى عليه، وتم إعداد عدة أكمنة داخل بعض مكاتب البريد التابعة لمنطقة بريد الإسكندرية بعد الاتفاق مع المجنى عليه على الاتصال بالمتهمة وإيهامها بإرسال حواله بريديه بباقى المبلغ لإنهاء عملية الشراء، وقد تمكن أحدها من ضبط المتهمة والتي تبين أنها "ه.أ.ا" 33 سنة.

وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول وقيامها بصرف قيمة الحوالة وقامت بسدادها.

وأمر اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بتحرير عن الواقعة المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط