اعلان

70 دقيقة تمر.. والتعادل السلبي يسيطر على لقاء الأهلي والإسماعيلي

مرت أكثر من 70 دقيقة على مباراة الأهلي والإسماعيلي المقامة بينهما حالياً بإستاد الجيش بالسويس في الجولة الـ18 للدوري العام، ولازالت النتيجة هي التعادل السلبي.

ويتربع نادي الأهلي، على عرش الدوري برصيد 45 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

وضم تشكيل الأهلي كلاً من: شريف إكرامى، على معلول، سعد سمير، محمد نجيب، محمد هانى، حسام غالى، حسام عاشور، مؤمن زكريا، ميدو جابر، جونيور أجاى وعمرو جمال.

فيما ضم تشكيل الإسماعيلى كلاً من: محمد عواد – باهر المحمدي – محمود متولى – ريتشارد بافور – بهاء مجدى – عماد حمدى – محمد فتحى – حسنى عبد ربه – إبراهيم حسن - إسلام عبد النعيم – دييجو كالديرون.

وبدأت المباراة، بحماسية شديدة ولكن دون وجود خطورة

تُذكر على مرمى الفريقيين، وحصل حسام عاشور، على بطاقة صفراء في الدقيقة العاشرة للخشونة.

وبمرور الوقت نشط أداء الأهلي تدريجياً لكنه غاب عن هجوم الأهلي عدم الربط بين أجاي وعمرو جمال الأمر الذى تسبب في إفساد هجمات الأهلي مُبكراً ، وحاول حسني عبدربه نجم الإسماعيلي استغلال مهارة التسديد ولعب كرة قوية لكنها علت العارضة.

وواصل المارد الأحمر، هجومه الضاغط على الإسماعيلي وطالب لاعبو الأهلي بضربة جزاء بعد عرقلة محمد هاني لكن محمود البنا حكم اللقاء رفض الاستجابة للاعبي الأهلي.

وكاد ميدو جابر يُسجل هدف الأحمر الأول بعدما تسلّم كرة جيدة لكنه أساء التصرّف فيها كما تألق محمد عواد حارس الدراويش لتضييع فرصة خطرة للأهلي.

فيما بدأ الشوط الثاني بتغيير أهلاوي، حيث شارك كريم نيدفيد بدلاً من مؤمن زكريا الذي لم يكن موفقاً في الشوط ألأول واحتسب البنا ضربة حرة مُباشرة للإسماعيلي في الدقيقة 49 بعدما قام على معلول بعرقلة إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلي ونال معلول بطاقة صفراء وسدد عبدربه الكرة لكنها جاءت فوق العارضة.

وأشهر البنا بطاقة صفراء ثالثة للأهلي في اللقاء وكانت هذه المرة من نصيب كرم نيدفيد للشونة مع إسلام عبد النعيم، وبعدها أجرى حسام البدري تغييراً ثانياً بنزول صالح جمعة بدلاً من حسام عاشور في الدقيقة 60.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البيت الأبيض: أطباء أميركيون يغادرون قطاع غزة