اعلان

محافظ الإسكندرية يكلف بسرعة الانتهاء من مشروع طلمبات الماكس

الدكتور رضا فرحات، محافظ الإسكندرية

تفقد اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية برفقة الدكتور أحمد درويش نائب وزير الإسكان للعشوائيات، اليوم مشروع مساكن طلمبات الماكس بحي العجمي للوقوف على سير العمل به وما تم إنجازه من أعمال، بحضور الأستاذ علاء يوسف رئيس حي العجمي، وذلك في إطار اهتمام الدولة بتطوير العشوائيات وتحسين أوضاع قاطنيها.

وخلال التفقد كلف فرحات المسئولين عن أعمال التنفيذ في المساكن بزيادة عدد العمالة بها لسرعة الإنتهاء من أعمال التشطيبات النهائية للعقارات والواحدات السكنية، مشددا علي ضرورة العمل بأقصى جهد ممكن. كما شدد على المسئولين بإدارة العشوائيات بالمحافظة بضرورة متابعة سير اﻷعمال وحصر العمالة الموجودة بها يوميًا لسرعة تسليمها لمستحقيها خلال الأشهر القليلة القادمة.

وأكد المحافظ أن الدولة وقيادتها السياسية تضع في أولى اهتماماتها تطوير المناطق العشوائية في جميع أنحاء الجمهورية وتحسين معيشة قاطنيها.

من الجدير بالذكر؛ أن مشروع "طلمبات الماكس" هو أحد مشروعات تطوير المناطق العشوائية بالمحافظة، ويتضمن المشروع ٩ عقارات تحتوي علي ٢١٥ وحدة سكنية، وهو مخصص لنقل سكان منطقة " الصيادين العشوائية والواقعة على ترعة الخندق بالماكس "، والتي تمثل خطورة داهمة من الدرجة الثانية على سكانها، ومن المقرر الانتهاء من عدد 4 عمارات منها خلال شهر إبريل علي أن يتم اﻹنتهاء منها نهائيا 30 يونيو القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً