اعلان

صفاء حجازى: اتحاد الإذاعة والتليفزيون على أبواب مرحلة جديدة

صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون
كتب : وكالات

قالت صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون إن الاتحاد على أبواب مرحلة جديدة بعد صدور قرار رئيس الجمهورية رقم (92) لسنة 2016 بشأن التنظيم المؤسسي للصحافة والإعلام وإلغاء القانون رقم (13) لسنة 1979، مشددةً على أنه لن يُضار أحد من العاملين بسبب هذا القانون.

وطالبت حجازي، خلال اجتماعا لمجلس الأعضاء المنتدبين، رؤساء قطاعات الاتحاد المختلفة، بالتواصل مع العاملين بالقطاعات لتوضيح الفكرة لهم للقضاء على الشائعات المنتشرة حول هذا الشأن، كما طالبتهم بإعادة النظر في لوائح التسويق بالاتحاد ووجهت بتشكيل لجنة خاصة لإعادة النظر في لوائح التسعير بهدف تحقيق أعلى عائدٍ ربحي لاتحاد الإذاعة والتليفزيون من خلال بيع حق استغلال وإذاعة بعض المسلسلات الدرامية التي أنتجها الاتحاد منذ نشأته.

وأكدت في نفس الوقت على دعم قناة "ماسبيرو زمان" من خلال إمدادها بالمواد والبرامج التي أنتجها الاتحاد لتكون ميزة نسبية للقناة تميزها عن القنوات الأخرى.

وطالبت صفاء حجازي رؤساء القطاعات بسرعة استيفاء بيانات العاملين بالقطاعات المختلفة حتى تُسْتَكْمل منظومة الصرف الإلكتروني تجنبًا لتأخير صرف مستحقات العاملين نتيجة نقص بعض البيانات الخاصة بهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«العدل الدولية» تناقش دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا لمساعدة إسرائيل في قصف غزة (بث مباشر)