اعلان

النيابة تستعجل تقرير الأدلة الجنائية في حريق مسرح "ليسيه الحرية"

استعجلت نيابة وسط القاهرة الكلية، بإشراف المحامي العام الأول، المستشار سمير حسن، الخميس، تقرير مصلحة الأدلة الجنائية حول حريق مسرح "الليسيه" للوقوف على ظروف الحادث وملابساته وبيان الشبهة الجنائية من عدمه.

وكشفت المعاينة الأولية عن احتراق قاعة المسرح بالكامل وتلفيات بحوائط المسرح من الداخل، وتدمير شبكة المسرح والأجهزة المستخدمة فى العرض.

ونشب حريق هائل نشب في مسرح الحرية "الليسيه"، بوسط القاهرة، الثلاثاء الماضي، ونجح رجال الحماية المدنية بالقاهرة من إخماد النيران ومنع امتدادها إلى مبنى الجامعة الأمريكية ومدرسة الليسيه، بشارع الشيخ ريحان القريب من مبنى وزارة الداخلية.

وقال اللواء مجدي الشلقاني مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للحماية المدنية إن جهود رجال الإطفاء في السيطرة على الحريق استمرت ثلاث ساعات تم الدفع خلالها بـ 23 سيارة إطفاء بينهم 3 خزانات مياه كبيرة.

وأشار الشلقاني، إلى أن تم منع امتداد خطر النيران إلى المباني المجاورة، والسيطرة على الحريق بعد جهود شاقة لرجال الإطفاء.

التهمت النيران كميات كبيرة من الكراسي الجلدية والأخشاب وجميع أجزاء المسرح وكافتيريا خاصة به ومواد أخرى ساهمت في تزايد النيران بالمكان.

وتلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، فجر اليوم، بلاغًا يفيد نشوب حريق في مسارح الليسيه بوسط البلد، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وتم فرض كردون أمنى، ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً